اصقلي مهاراتك في التسلق الداخلي في كلايم أبوظبي

اصقلي مهاراتك في التسلق الداخلي في كلايم أبوظبي

حضرت "كلايم أبوظبي" لضيوفها برنامجاً مميزاً لصقل مهارات التسلق الداخلي، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال أشهر الصيف، ما يجعل من نشاطات هذا المرفق الداخلي الرياضي فرصة مميزة للنشاط.

ويقدم كلايم أبوظبي العديد من الدورات التدريبية الخاصة برياضة التسلق، والتي تناسب المبتدئين والمحترفين على حد سواء. إذ يمكن للمبتدئين (13 سنة فما فوق) المشاركة في الدورة التعريفية التي تشرح أساسيات التسلق بدون حبال، أو البولدرنغ، والتسلق بواسطة جهاز البيلاي، وهي دورة تدريبية مناسبة للضيوف الذين لا يمتلكون أية خبرة سابقة في التسلق، وتستغرق 4 ساعات ونصف.



وعند إتقان المبادئ الأساسية للتسلق، ينتقل المتدربون نحو الاحتراف بتعلم أسلوب توب روب عبر دورة تدريبية يوفرها كلايم أبوظبي تشتمل على كيفية ربط عقدة الحبال بشكر رقم 8، وكيفية تثبيت الحبال والتسلق عند وجود شريك لتثبيت الحبال، وسيتمكن المشاركين في هذه الدورة من اتقان مهارات التسلق في دورة تدريبية تستغرق 9 ساعات مقسمة على مدار يومين.

وعند الانتهاء من كل دورة من هذه الدورات، تقوم الوجهة بعملية تقييم المهارات للتأكد من اجتيازهم الدورات بنجاح، في يوم منفصل خاص بالتقييم.



كلايم أبوظبي يضم خمسة جدران تسلق بمستويات صعوبة متفاوتة هي جدار "البولدرنغ"، وجدار التسلق الإحماء، وجدار التسلق للمستوى المتوسط، وجدار التسلق للمستوى المتقدم، وجدار "ذا ساميت™"، الذي يعتبر أطول جدار تسلق في المنطقة بارتفاع قياسي يبلغ 138 قدماً.

للمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر، اضغط هنا..




فيديو:
أول معاينة عربية لكاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-H2S