ترفيه ممتع وطعام شهي في صيف ياس مارينا

ترفيه ممتع وطعام شهي في صيف ياس مارينا

أفضل طريقة للهروب من حر الصيف هي الاستمتاع بالرياضات المائية المنعشة التي يقدمها ياس مارينا، الملاذ المميز الذي يقدم أيضاً العديد من الفعاليات الترفيهية، وأشهى تجارب الطعام.

ففي ياس مارينا يمكن لعشاق البادل تنس الاستمتاع بـ"ياس للبادل تنس" الذي يضم 4 ملاعب مصممة وفق أرقى المعايير، وبإشراف نخبة من المدربين، حيث يستقبل ضيوفه يومياً من الساعة 10 صباحاً. بينما يتيح مركز "إيوا" لعشاق الرياضات المائية خوض التحديات الحماسية مثل "الويك بورد" و"الويك سيرف" و"الكايت سيرف"، كما يتيح مركز إيوا لضيوفه من مختلف المهارات والمستويات حجز جلسة تدريب مع فريق المركز من المدربين المعتمدين لتطوير مهاراتهم وصلقها هذا الصيف.



"نادي إكسكلوسيف للقوارب" بدوره يقدم فرصة للاستمتاع بتجربة بحرية فاخرة تنطلق من أرصفة ياس مارينا، وتتيح للضيوف قيادة قاربهم الخاص من بين القوارب الجديدة كلياً التي تشمل قوارب الصيد، والويك بورد، واليخوت الصغيرة، والطرادات السريعة، كذلك يمكن للضيوف الاشتراك في عضوية النادي والتمتع بالمزايا الرائعة.

كذلك الأمر مع نادي "ذا كابتنز كلوب" الذي يعد أفضل بديل عن اقتناء القوارب، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوارب التي توفر لهم تجربة بحرية فريدة ومميزة، سواء كانوا يفضلون الاستكشاف والمغامرة أو أجواء الاسترخاء والجلوس مع الأصدقاء والعائلة.



في ياس مارينا يمكن للضيوف أيضاً تجربة "القوارب الصفراء" عبر رحلة ممتعة تتيح لهم الاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الأخّاذة لجزيرة ياس ومعالمها الفريدة لمدة 75 دقيقة، إذ يمكن للضيوف حجز تجربة فردية أو المشاركة في تجربة جماعية بصحبة الأهل والأصدقاء.

أما عشاق المغامرات والمشاهد الجوية فيمكنهم خوض تجربة حماسية في سماء العاصمة مع "أبوظبي باراسيل" (المظلة الهوائية فوق البحر) في ياس مارينا الذي يتيح لهم الاستمتاع بتجربة استثنائية فوق المياه الساحرة والشواطئ الذهبية لسواحل أبوظبي.



ولا بد من الإشارة إلى أن ياس مارينا توفر أشهى الأطباق والمأكولات، لجميع الأذواق والأعمار، عبر 9 مطاعم تحتضنها وتوفر إطلالات خلابة على ياس مارينا وشواطئ أبوظبي الساحرة، وتوفر مأكولات ونكهات فريدة من جميع أنحاء العالم.




فيديو:
الدليل الشامل للسفر إلى جورجيا – الجزء الأول: الرحلة إلى تبليسي