تجارب ممتعة في الغاليريا جزيرة الماريه

تجارب ممتعة في الغاليريا جزيرة الماريه

أكثر من 400 متجر أزياء ومطعم ومركز ترفيه يضمها الغاليريا جزيرة الماريه، تشتمل على أبرز الأسماء والعلامات التجارية الفريدة التي تتيح لضيوف المركز الاستمتاع بتجربة متكاملة في العاصمة أبوظبي.

ففي متجر Ascots & Chapels تجدين ملابس صممت يدوياً باستخدام مزيج من تقنيات الخياطة التقليدية ومبادئ التصميم الحديثة، مع إرث يمتد لأكثر من 130 عاماً من الابتكار، ويقع في الطابق الثاني من المركز في قسم ذا لاكشري كوليكشن. فيما يتيح الفرع الوحيد لمتجر Blends في أبوظبي تشكيلة واسعة من الديكورات والهدايا المنزلية الأنيقة التي تضيف أروع اللمسات العصرية على المنزل من خلال أدوات المائدة الأنيقة والديكورات وأثاث المطابخ وغيرها، ويقع في الطابق الثالث من الغاليريا جزيرة الماريه.


Content Stare


وفي زاوية هادئة داخل متجر دبنهامز الواقع في الطابق الأول من المركز، يمتاز مقهى ستاربكس بأجوائه الحيوية الدافئة، وإطلالته المميزة على جزيرة الماريه. يمكن للضيوف تذوق مجموعة مختارة من أصناف القهوة والشاي الفاخرة، وتناول المعجنات الشهية وغيرها من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق. يعتبر المقهى مثالياً لقراءة بعض الكتب أو متابعة الأعمال الشخصية. بينما ينفرد مقهى أرابيكا عن غيره من المقاهي بتصاميمه البسيطة التي تمتاز بلمسات عصرية لافتة، ويقدم أجود أصناف القهوة من مختلف أنحاء العالم. يمكن للضيوف زيارة المقهى في الطابق الأول من الغاليريا والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على جزيرة الماريه.

ويمكن الاستمتاع بأشهى أصناف الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة لدى Secret Garden by L’ETO الذي يعتبر من أجمل مقاهي الغاليريا، والذي يقع في مستوى الكونكورس، بالقرب من ويتروز.

ولعاشقات الجمال، هناك متجر Imagea Beauty Bar المتخصص بخدمات العناية بالجمال والصحة في الطابق الثاني من الغاليريا لاستعادة الحيوية بعد تجربة تسوق طويلة والاستمتاع بأجواء رائعة من الرفاهيّة التي تعتني بجمال المرأة الداخلي والخارجي. بينما يقدم Rose Poudre Beauty Bar المستوحى من شوارع مدينة نيويورك، أفضل خدمات قص الشعر وتصفيفه السريعة والمناسبة لمختلف الفعاليات والمناسبات. يقع الصالون في الطابق الثاني من المركز في قسم ذا لاكشري كوليكشن.



وللرجال أيضاً يضم الغاليريا جزيرة الماريه صالون Urban Male Lounge المميز الذي يتيح لضيوفه الاستمتاع بإطلالة أنيقة وحلاقة مثالية، يقع الصالون في مستوى الكونكورس في الغاليريا جزيرة الماريه.

وإذا كنتم تحبثون عن الآلات الموسيقية والأفلام والكتب والإلكترونيات والهواتف المحمولة والألعاب والأدوات المنزلية.. ففي الغاليريا جزيرة الماريه متجر فيرجن ميغاستور الواقع في الطابق الثاني من المركز. إلى جانب متجر أبل جزيرة الماريه الذي يعد من أبرز المتاجر التي تمتاز بتصاميمها اللافتة وإطلالاتها على المياه الساحرة للخليج العربي، وهو خيار مثالي لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع الأهل والأصدقاء. يعتبر متجر أبل من الخيارات التي يحرص الضيوف على زيارتها، حيث يمكن الوصول إليه عبر الممر المميز من منطقة ذا لاكشري كوليكشن من المستوى الأول.

وللحفاظ على اللياقة البدنية، يضم الغاليريا جزيرة الماريه المنتزه الرياضي الذي يشتمل على ملاعب لكرة القدم وكرة السلة بالإضافة إلى ملعب الجولف المصغر، ليوفر للضيوف وجهة مثالية لممارسة الأنشطة الرياضية والصحية وسط العاصمة. يمكن للضيوف ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية في الأجواء الخارجية المميزة، ويمكن الوصول إلى المنتزه مباشرة من موقف السيارات الشمالي للمركز، أو من خلال الممشى في الطابق الثاني بالقرب من دبنهامز.

يضم الغاليريا أيضاً المنتزه العائلي الذي يضم مناطق لعب للأطفال الصغار تحتوي على العديد من الألعاب والمنزلقات وغيرها من التجارب الترفيهية، بما فيها عدد من الألعاب الشعبية بحجمها الحقيقي، ليوفر للأطفال وجهة مثالية للحفاظ على النشاط والإبداع واللعب في بيئة ممتعة وآمنة. يقع المنتزه بالقرب من ردهة الطعام في الطابق الثاني من المركز، يمكن الوصول إليه مباشرة عبر مصاعد مواقف السيارات الجنوبية.

يمكن لضيوف الغاليريا المشاركة في جلسات اليوغا المجانية في الأجواء الخارجية المميزة للمركز. تقام هذه الجلسات بإشراف مدربين محترفين في منطقة South Link Bridge كل ثلاثاء وخميس وأحد من الساعة 8:30 صباحاً حتى 9:30 صباحاً. يمكن لجميع الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً فما فوق المشاركة في هذه الجلسات بالمجان، ويتعين الحجز المسبق نظراً لمحدودية الأماكن. تقع منطقة South Link Bridge في الطابق الثاني من المركز بالقرب من ردهة الطعام.




فيديو:
عشر نصائح للتصوير بالموبايل: هاتف أوبو رينو 7