باقة مميزة للإقامة واللعب في جزيرة ياس

باقة مميزة للإقامة واللعب في جزيرة ياس

أطلقت جزيرة ياس أبوظبي باقتها الجديدة التي تتيح لزوارها قضاء أوقات مميزة مع فرصة الحصول على تذاكر دخول يومية إلى المدن الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة، وترقية الغرف الفندقية إلى فئة أعلى، وحتى إجراء فحص PCR مجاني للسياح القادمين من خارج دولة الإمارات في غرفهم الفندقية.

وتتزامن باقة الإقامة واللعب الجديدة من جزيرة ياس أبوظبي، مع عطلة منتصف العام الدراسي في فبراير وعطلة الربيع في مارس، كما تمنح زوارها إمكانية ترقية غرفهم الفندقية إلى الفئة الأعلى شرط أن يتم الحجز عبر الموقع الرسمي لجزيرة ياس قبل 15 فبراير 2022 للإقامة في الجزيرة حتى 30 أبريل 2022.
كما يستفيد الزوار من خارج الإمارات ويقيمون في الفنادق الموجودة على الجزيرة من خدمات إجراء فحوصات PCR مجانية داخل غرفهم الفندقية، وأيضاً شرط أن يتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لجزيرة ياس.



وبأسعار معقولة، تتيح هذه الباقة الفرصة للعائلات للاستمتاع بإقامة فاخرة في فنادق جزيرة ياس، مع إمكانية الدخول إلى المدن الترفيهية الثلاث التي تحتضنها الجزيرة، والتي تشمل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي (المقرر إعادة افتتاحه في 11 فبراير)، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. كما تشمل الباقة إمكانية الإقامة في أحدث الفنادق التي تم افتتاحها في جزيرة ياس، والتي تتضمن فندق وارنر براذرز أبوظبي وفندق دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس.



ويأتي طرح باقة الإقامة واللعب بالتزامن مع عطلة منتصف العام الدراسي في فبراير وعطلة الربيع في مارس، ما يتيح للعائلة والأطفال الفرصة للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في الجزيرة، بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية مرموقة والوجهات التي حطمت الأرقام القياسية، وسباقات السيارات الاستثنائية، ووصولاً إلى خدمات الضيافة عالمية المستوى.




فيديو:
قواعد التصوير الأربعون: قواعد تكوين الصورة Composition