حيوانات أليفة ولطيفة في مبادرة ديرفيلدز مول

حيوانات أليفة ولطيفة في مبادرة ديرفيلدز مول

أطلق ديرفيلدز مول مبادرة جديدة باسم "مزرعة الحيوانات الأليفة"، بالتعاون مع حديقة الإمارات للحيوانات، تتيح لرواد المول التفاعل مع مجموعة من الحيوانات الأليفة اللطيفة، وإطعامها خلال أيام الجمعة والسبت والأحد خلال فبراير المقبل.

المبادرة التي تقام بالتعاون مع فعالية سوق المزارعين في ديرفيلدز مول، تتيح للأطفال من جميع الأعمار فرصة التعرف عن قرب على العديد من الحيوانات الأليفة، وإطعامها والتفاعل معها، تشمل الأرانب والسلاحب والمهور والثعابين.



تستمر المبادرة حتى 27 فبراير المقبل، أيام الجمعة والسبت والأحد، من الساعة 4 حتى 10 ليلاً، وتوفر فرصة للفوز بإقامة مجانية لشخصين في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات. فيما يمكن للكبار استكشاف المنتجات المحلية والسلع المصنوعة يدوياً.

يمكن الدخول إلى مزرعة الحيوانات الأليفة في ديرفيلدز مول عند إنفاق 50 درهماً إماراتياً أو أكثر لدى أي من منافذ البيع في المول، للتفاعل مع الأغنام والماعز والسلاحف والأرانب والدجاج والبوم، وحتى ثعابين الأصلة الملكية. كما يمكن إطعام الحيوانات وركوب المهور. وتتيح للأطفال دخولاً مجانياً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات.



وتدخل أسماء جميع ضيوف مزرعة الحيوانات في السحب للفوز بإقامة ليلة واحدة لشخصين في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات مع الإعلان عن فائز جديد كل أسبوع.




فيديو:
قواعد التصوير الأربعون: عشر قواعد لتصوير الحياة البرية