عروض ترفيهية وألعاب نارية مدهشة في ذي بوينت

عروض ترفيهية وألعاب نارية مدهشة في ذي بوينت

العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة تقدمها الواجهة البحرية للتسوق والترفيه في نخلة جميرا، ذي بوينت، خلال مهرجان دبي للتسوق، تتضمن إطلاق الألعاب النارية يومياً من 24 حتى 30 يناير الجاري، عند التاسعة مساء من كل يوم.

أما أكبر نافورة في العالم، نافورة ذي بوينت، فترتقي بالترفيه إلى مستوى آخر مع العروض الجددية التي تنطلق مع غروب الشمس وتستمر حتى منتصف الليل، وتشتمل على أغنية جوكر واللص (Joker & the Thief) لفرقة الروك Wolfmother، احتفالاً باليوم الوطني الأسترالي في 26 يناير الجاري، بالإضافة إلى عروض على أنغام Xi Qi Yang Yang الشهيرة لفرقة Wynners في مناسبة رأس السنة الصينية في 30 يناير.



ذي بوينت تقدم أيضاً مجسمين ضوئيين ساحرين هما مجسّم "أبزوربد باي لايت" (Absorbed by Light) الذي يشكل نموذجاً للحالة الاجتماعية للفنان البريطاني المبدع غيل لوكاس في بادئ الأمر في أمستردام، ويعرض ثلاث صور ظلية حيث يمكن للزوار رصد المجسمات الضوئية المميزة على مقاعد الحديقة وأخذ صور تذكارية بهواتفهم المتحركة.

إلى جانب مجسم آخر هو مجسّم "توكينغ هيدز" (Talking Heads)، للفنان المجري فيكتور فيسك، ويعرض رأسين يتحاوران من خلال قوة الضوء. ويستخدم هذا المجسم المذهل حوالي 4 آلاف مصباح LED لإظهار تعابير الوجه المختلفة.



ودائماً توفر ذي بوينت الكثيرر من المطاعم والأنشطة الترفيهية كجزء من سوشيال ديستريكت (Social Distrikt)، الوجهة الجديدة المتكاملة لتناول الطعام التجريبي. حيث يمكن لروادها الانغماس في تناول وجبات جديدة مصحوبة بالمشروبات المنعشة في مطعم "كوكلي" و"لوكا" و"بينسانيتي" و"غو غريك" و"سيركل كافيه" و"ڤيجيلانت" و"إيشيبان سوشي"، والاستمتاع بتجربة فرح غامرة بأرقى مستوى مع "روبوكوم في آر" و"رو ميوزيك ستور"، بالإضافة إلى المتجر الشامل لتسجيل موسيقى الفينيل "FLTRD"، منصة الأزياء الراقية، و"استوديو "بودكاست".

ويمكن لرواد سوشيا ديستريكت اصطحاب حيوانتهم الأليفة معهم. فيما تتوفر حافلات نقل مجانية يومياً بالاتجاهين، من "نخيل مول" من 24 يناير الجاري ولغاية 30 منه كل نصف ساعة اعتباراً من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع العادية، ومن الساعة 5 عصراً حتى منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع.




فيديو:
أفضل مايكروفون للستريمنغ: إلغاتو ويف 3 – Elgato Wave 3