مواجهة قريبة مع الكائنات الفضائية في مول الإمارات

مواجهة قريبة مع الكائنات الفضائية في مول الإمارات

في 27 يناير الجاري، ستطلق أحدث التجارب التفاعلية "من إن بلاك" MIB: المهمة الأولى، في مول الإمارات، لتتيح لعشاق المغامرة والحماس فرصة خوض مواجهة قريبة مع الكائنات الفضائية من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي، حيث سيطيرون عبر الدراجات الطائرة بين المجرات في مهمة لإنقاذ الكوكب من الفضاء الخارجي.

هذه التجربة الاستثنائية التي وفرتها العقول والمواهب المبدعة في دريم سكيب و سوني بيكتشرز لبرامج الواقع الافتراضي SPVR، ستنقل محبي الفيلم إلى عالم سينمائي مبدع ليكونوا نجوم وأبطال مغامرتهم الخاصة بين المجرات، وهي التجربة الأولى من نوعها في المنطقة.



"من إن بلاك" MIB: المهمة الأولى هي تجربة سريعة قائمة على أساس الموقع، حيث تدخل مجموعات تصل إلى ستة عملاء إلى مقر MIB، حيث يتوجب عليهم القبول بمهمتهم الأولى سريعاً، لأن مصير الكون بين أيديهم. إذ تهدد الأخطبوطات ذات المجسات، عائلة زرثانيان المالكة، التي تملك المفتاح لتحقيق السلام بين المجرات. وسيعمل الزوار جنباً إلى جنب مع فريقهم الخاص من العملاء، خلال رحلتهم على متن الدراجات الطائرة المندفعة، لتفادي الفضائيين الفارين والعودة بأمان إلى قاعدة MIB الرئيسية.



يذكر أن دريم سكيب تقدم حالياً 3 مغامرات متجولة ومبتكرة، تشتمل على فرصة السفر عبر الفضاء ولقاء مخلوقات فضائية مهددة بالإنقراض وجهاً لوجه من مختلف أنحاء المجرة من خلال تجربة Alien Zoo، أو الانطلاق في مغامرة جريئة للعثور على الكنز الملعون في تجربةCurse of the Lost: A Magic Projector Adventure Pearl، أو المشاركة في رحلة إلى قاع المحيط من خلال تجربة The Blu: Deep Rescue. ويشكل يوم 21 يناير، اليوم الأخير في تجربة Alien Zoo قبل أن تبحر بعيداً عن غروب الشمس.




فيديو:
شاشة مثالية للمكتب المنزلي من بنكيو BenQ GW2485TC