اليوم.. انطلاق مهرجان لامير الشاطئي

اليوم.. انطلاق مهرجان لامير الشاطئي

"موجات صوتية" هو اسم المهرجان الشاطئي الذي تقيمه لامير في الشاطئ الجنوبي، لتتيح لروادها الاستمتاع بأجمل العروض الحية مقدمة من فنانين عالميين ومحليين، عبر ثلاثة عطلات لنهاية الأسبوع تستمر حتى 30 يناير الجاري.

فعالية "موجات صوتية" تشمل تقديم موسيقى حية فعاليات ترفيهية ووجبات لذيذة لا تفوت، تحت ضوء النجوم وبجانب الأمواج المتراقصة.

وتشمل الفعالية الأولى من اليوم، 14 يناير، وحتى 16 منه، إمكانية زيارة "أسبوع الموسيقى العالمية" لمشاهدة عروض حية من المجموعة الكوبية "أنافيس كلوب"، والتي سيتبعها أداء قوي لعازفي الطبول الأفارقة.



أما في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، فتنتظركم العروض الحماسية من الدي جي ناتالي بروغان والدي جي تايا كروز وغيرهما خلال "أسبوع الدي جي"، مصحوبة بآلات الساكسفون وآلات الإيقاع.

وسيختتم المهرجان بليلة صاخبة من موسيقى الجاز والإيقاعات اللاتينية النشيطة، التي تقدمها لكم حصرياً المجموعة الأفروكوبية "لوس كوبانوس"، من بين مجموعة من الفنانين الآخرين ضمن "أسبوع الجاز".

ويمكن لزوار الوجهة الشاطئية الاطمئنان إلى أن الوجهة تطبق جميع تدابير السلامة لضمان تجربة طعام وتسوق وترفيه آمنة وممتعة في لا مير.




فيديو:
لابتوب دخل موسوعة جينيس: LG Gram 16