عالم هاري بوتر في هوغوارتس في مول الإمارات

عالم هاري بوتر في هوغوارتس في مول الإمارات

أطلق مول الإمارات تجربة جديدة مدهشة تتيح لزواره خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة الاستمتاع بعالم السحرة (Wizarding World) المثالي للعائلات، وعشاق عالم السحر على حد سواء.

الرحلة السحرية التي تقدمها العلامة التجارية الجديدة هاري بوتر، احتفل في هوغوارتس في مول الإمارات، من 10 يناير حتى 10 فبراير المقبل، 2022، تشتمل على بعض المواقع السحرية الضخمة الأكثر شهرة وتميزاً، والمستوحاة من أفلام هاري بوتر، في ترفيه يحاكي الواقع من وارنر بروس Warner Bros.



تبدأ التجربة عند الاقتراب من قطار هوغوارتس السريع Hogwarts Express train واختبار الطابة السحرية Quaffle Toss لاكتشاف عدد النقاط التي يمكنهم تسجيلها، وسيستمتع الزوار أيضاً باستكشاف الخدع المستوحاة من الغابة المحظورة Forbidden Forest حيث يمكنهم تسجيل أجمل اللحظات عبر التقاط الصور مع مجموعة مختارة من المخلوقات السحرية المخبأة في الأشجار .

هناك أيضاً كوخ هاغريد Hagrid’s Hut الذي يتيح للزوار التنكر في ملابس الشخصيات المحببة لهم والاحتفال بحبهم لعالم السحرة. إلى جانب مسابقة Trivia Quiz التي ستقام في نهاية كل أسبوع.



ويمكن المشاركة في تجربة هاري بوتر للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهماً في مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق.

ويستمر "مول الإمارات" في تطبيق إرشادات الصحة والسلامة العامة الموصى بها وقد وضع مركز التسوق خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان استمتاع الضيوف بتجربة مريحة خالية من القلق.




فيديو:
توب جولف دبي: أجمل مكان لرياضة الجولف للمبتدئين