عمالقة الغناء العربي في مهرجان دبي للتسوق

عمالقة الغناء العربي في مهرجان دبي للتسوق

يستضيف الأسبوع الخامس من مهرجان لدبي للتسوق، من 10 حتى 16 يناير 2022، أجمل العروض والحفلات الموسيقية المباشرة والفعاليات الثقافية الممتعة، مع ظهور شخصية هاري بوتر في مول الإمارات، والعديد من الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية وحفلات الجاز ومهرجان القهوة وغيرها من العروض.

كل ذلك إلى جانب المزيد من التخفضيات خلال المهرجانن مع العديد من تجارب الواقع المعزز التي يمكن للمتسوقين معايشتها في أي مكان في دبي من خلال مسح رمز QR الموجودة على حقائب التسوق الخاصة بالمهرجان في كل متجر بالمدينة، لتفتح أمامهم تجربة تسوق لا تنسى.

عمرو دياب في دبي
جماهير النجم عمرو دياب على موعد مع الحفل المرتقب الذي يحييه النجم الحائز على 5 جوائز بلاتينيوم، ويؤدي خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته على مسرح مدينة دبي للإعلام. تتميز مسيرة "الهضبة" بالكثير من محطات النجاح، وهو الفائز بالعديد من الجوائز الموسيقية العالمية، إلى جانب تسجيل مجموعةٍ من أغنياته أرقاماً قياسية خلال مسيرته الفنية التي تمتدّ إلى نحو أربعة عقود. يشارك الحضور في الاحتفال عبر ارتداء أزياء بيضاء ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.
الموعد: 15 يناير 2022
المكان: مسرح مدينة دبي للإعلام
التذاكر: تبدأ من 350 درهم



نجوى كرم وكاظم الساهر في دبي

بانتظار رواد المهرجان واحدة من أهم الحفلات التي تجمع بين عمالقة الغناء في العالم العربي بما فيهم القيصر كاظم الساهر وشمس الأغنية نجوى كرم، حيث سيؤدي كلاهما باقة من أبرز الأغاني. ويشهد الحفل مشاركة المطربة الأردنية زينة عماد.
الموعد: 14 يناير 2022
المكان: كوكاكولا أرينا - تباع التذاكر على موقع Platinumlist
التذاكر: 500 درهم

عروض مرحة في ميركاتو مول
يواصل ميركاتو مول تنظيم عروض الترفيه في مهرجان دبي للتسوق، حيث تقدم فرقة ماغريتي للعروض الأكروباتية استعراضاً فريداً من نوعه برؤية عصرية لهذا الفن العالمي هي مزيج من الرقص الإيهامي وفقرات السيرك الجديد. كما يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعروض الرسم السريع التي تخلب العقل، وأعمال رسامي الكاريكاتير المتجولين وورش مختلفة طوال أيام المهرجان.
الموعد: حتى 30 ينايؤ 2022
التوقيت: فرقة ماغريتي للعروض الأكروباتية (4:30 إلى 5:00 و7:00 إلى 7:30 مساء) | الرسم السريع (4:00 إلى 4:30 و6:00 إلى 6:30 و8:30 إلى 9:00 مساء) | رسامو الكاريكاتير (7:30 إلى 8:00 مساء) | ورش العمل (5:00 إلى 6:00 مساء)
المكان: ميركاتو مول، دبي
التذاكر: مجاناً

عمل مسرحي ممتع للصغار
عرض الدمى المتحركة الممتع المستوحى من 4 قصص للكاتب "إيريك كارل" الحائز على جوائز عالمية، وهي (ذا فيري هانغري كاتربيلر، وبراون بير براون بير وات دو يو سي وليتيل روبير داك 10، وعرض ذا لونلي فيريفلاي. مدة هذا العرض المخصص للأطفال 50 دقيقة، ويؤّديه 3 فنانين موهوبين مع 75 دمية متحركة.
الموعد: 15 و16 يناير 2022
المكان: مسرح مول الإمارات، دبي
التذاكر: تبدأ من 125 درهم

هاري بوتر في مول الإمارات
يحط عالم هوغورتس رحاله في مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق ليقدم تجربة هاري بوتر فريدة من نوعها. بالتعاون مع وارنر بروس، وفي أول عرض من نوعه في المنطقة، تقدم عروض فنية رائعة لبعض من أشهر مشاهد روايات وأفلام هاري بوتر. أجواء من الترفيه والأنشطة ذات الطابع الخاص التي تتمحور حول ذلك العالم السحري للفتى الساحر. والدخول مجاناً للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في متاجر مول الإمارات.
الموعد: 10يناير إلى 10فبراير 2022
التوقيت: الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى 10 مساءً | الخميس إلى السبت من 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل
المكان: مول الإمارات، دبي
التذاكر: مجاناً لمن يتسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر



مهرجان "ذا هب" للطعام
مجلس الخوانيج هو الوجهة المثالية للعائلات وعشاق الطعام والمرح والترفيه وقضاء أوقاتٍ ممتعة. وخلال مهرجان دبي للتسوق، يتحول المكان إلى وجهة مخصصة لمهرجان "ذا هب" للطعام حيث يستمتع الزائرون من جميع الفئات العمرية بتناول أشهى الأطباق من المطاعم المحلية، وتمضية يوم ممتع في الهواء الطلق مع موسيقى رائعة.
الموعد: 6 إلى 23 يناير 2022
التوقيت: أيام الأسبوع من 4 إلى 11 مساء | عطلة نهاية الأسبوع من 4 مساء إلى منتصف الليل
التذاكر: مجاناً

عرض مليونير "سكاي ووردز" خلال المهرجان
فرصة كبيرة لزائر سعيد الحظ لكي يحظى بلقب مليونير "سكاي ووردز" في دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق. تطلق سكاي ووردز طيران الإمارات سحبًا كبيراً خلال المهرجان، ليتم اختيار فائز واحد كل أسبوع لربح مليون ميل من أميال سكاي ووردز. وحتى 30 يناير، يمكن المشاركة في السحب بإنفاق 100 درهم فأكثر في دبي مول مع مضاعفة فرص الفوز عند التسوق في المتاجر المشاركة في عرض Skywards Everyday في دبي مول. وعند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان سكاي ووردز طيران الإمارات، يكسب المتسوق المزيد من أميال سكاي ووردز ويحصل على ميل من الفئة الأولى مقابل كل 4 أميال سكاي ووردز يكسبها.

مليونير SHARE
فرصة كبيرة للمتسوقين في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة للحصول على أرقى منتجات العلامات التجارية الكبرى بخصم كبير للغاية حتى 30 يناير. ويتيح إنفاق 300 درهم إماراتي أو أكثر دخول المتسوق السحب الأسبوعي عن طريق مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق SHARE، للحصول على فرصة اقتناص مليون نقطة SHARE لكل إيصال شراء.

عروض الألعاب النارية والدرون
عند الساعة 8:30 مساءً من كل ليلة وحتى 12 يناير، يشهد المهرجان عروض الألعاب النارية من تنظيم مجموعة الزرعوني في منطقة السيف والتي تم تصميمها على مستوى عالمي لتضيء سماء دبي بأجمل الألوان وتشكل ذكريات رائعة لكل من يحضرها ويشاهدها طوال أيام المهرجان. وأيضا في أجواء عائلية مبهرة، عند بلوواترز مقابل جميرا بيتش ريزدنس، تقام عروض أضواء الدرون، التي تعد من أبرز معالم هذا الموسم، حيث يمكن مشاهدة العروض الحية والاستمتاع بأجواء الألوان الزاهية على خلفية ساحلية رائعة.
المكان: بلوواترز مقابل جميرا بيتش ريزدنس
الموعد: عروض الدرون مع الألعاب النارية 13 إلى 16يناير و20 إلى 22 يناير 2022 | عروض منفصلة للدرون والألعاب النارية من 17 إلى 19 يناير.
التوقيت: 7 مساء و 9:30 مساء (عدا الفترة من 17 إلى 19 يناير حيث تقام عند الساعة 9:30 مساء فقط)

"الركض حول العالم" و "طواف الدراجات حول العالم" في إكسبو 2020 دبي
يمكن أن تكون بداية تحقيق أهداف العام الجديد بالتوجه إلى إكسبو 2020 دبي في عطلات نهاية الأسبوع للاستمتاع بتجديد اللياقة البدنية وركوب الدراجة أو الركض حول العالم من مركز الرياضة واللياقة والرفاه في إكسبو. وحتى نهاية المعرض العالمي، يمكن للزوار المشاركة في فعالية "الركض حول العالم" أو "طواف الدراجات حول العالم" عبر جميع مناطق إكسبو الثلاثة بينما يتجولون عبر مجموعة من الأجنحة المذهلة لدول العالم علاوة على بقية المناظر الطبيعية بالمنطقة. يمكن لجميع الأعمار والقدرات المشاركة بالإضافة إلى الأمهات مع عربات الأطفال!
الموعد: عطلات نهاية الأسبوع حتى 27 مارس
المكان: مدخل بوابة التنقل، إكسبو 2020 دبي
التوقيت: تفتح الأبواب عند 6:30 صباحا والبداية عند 7 صباحا للدراجات وعند 9:30 صباحا للركض
التذاكر: مجاناً، بعد التسجيل عبر رابط Premiere Online

مهرجان القهوة في سوق منطقة السيف
سوق مهرجان دبي للتسوق في منطقة السيف حافل بكل ما هو مناسب لجميع أفراد الأسرة ويضم أنشطة ترفيهية وورش عمل وعروض ترفيهية متنوعة وألعاب نارية مذهلة. وهذا الأسبوع هو أسبوع القهوة في منطقة السيف، وجميع عشاق القهوة مدعوون لتجربة ومعايشة أفضل ما في ثقافة القهوة من القهوة العربية الأصيلة وصولاً إلى الكابتشينو الإيطالي. فعاليات تستعرض خبرات الباريستا وتجارب التذوق وورش العمل التي تبوح بأسرار هذه الصنعة. وبالإضافة إلى ذلك، سيعرض 30 متأهلاً للتصفيات النهائية، من المدارس في جميع أنحاء المدينة، إبداعاتهم لمسابقة DSF Markets X KHDA الفنية، حيث يعرضون إبداعات إماراتية تنطلق من موضوع "يمكنني تغيير العالم من خلال الاستدامة".
الموعد: من 6 إلى 19 يناير
المكان: منطقة السيف
التذاكر: مجاناً

نيكلوديون روكس
يستضيف دبي فيستيفال سيتي مول عرض "نيكلوديون روكس" الذي يتيح للصغار والكبار فرص عيش أجواء عالم "نيكلوديون" الساحر بلقاء دورا المستكشفة، وشخصيتي مارشال وتشيس من "باو باترول"، والجنيتين الشقيقتين شيمر وشاين. ويتزامن عرض "نيكلوديون روكس" مع مهرجان دبي للتسوق، وسيتاح للحضور فرصة الرقص مع شخصياتهم المحبوبة على وقع مجموعة متنوعة من الإيقاعات الرائعة خلال حفلات الرقص والغناء الجماعي. ويلي كل عرض مباشرةً جلسات تعارف يمكن خلالها للمتسوقين التقاط الصور مع نجومهم المفضلين من "نيكلوديون" للاحتفاظ بذكريات تلك اللحظات الرائعة.
الموعد: مقابلة الشخصيات حتى 15 يناير
النشاطات: حتى 25 يناير
التوقيت: الأحد إلى الأربعاء، من 10 صباحا إلى 11 مساء | الخميس إلى السبت، من 10 صباحا إلى منتصف الليل
المكان: دبي فيستيفال سيتي مول
التذاكر: مجاناًسوق 2021-2022 والمستمر حتى 30 يناير الجاري، هو الفرص المثالية للجميع لعيش أجمل تجارب الترفيه والثقافة في الوقت الذي يحصلون فيه على أفضل الصفقات لتسوق منتجاتهم المفضلة.



فيديو:
توب جولف دبي: أجمل مكان لرياضة الجولف للمبتدئين