جددي مفروشاتك بعروض حصرية من حول الإمارات

جددي مفروشاتك بعروض حصرية من حول الإمارات

أطلقت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" عرضها الخاص بمهرجان دبي للتسوق، يتيح لك الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 15%، إلى جانب تخفيضات بنسبة من 30% حتى 70% على تشكيلة من الأثاث والإكسسوارات، مع ضمان لمدة عامين.

وسواء فضلت التسوق عبر الإنترنت، أو التسوق من متاجر حول الإمارات، ستستفيدين من هذا العرض الخاص الذي يتيح لك تجديد مفروشات منزلك ومكتبك بما في ذلك الأثاث والديكور المنزلي والإكسسوارات وغيرها.



وتشمل تشكيلة "حول الإمارات" باقة من الأرائك، ومجموعات من أثاث غرف النوم، وأطقم الطعام، وإضافات لغرف المعيشة، ومجموعات الأثاث الخارجي، وأثاث الأطفال والمطبخ، وأثاث التخزين، وديكور المنزل وغير ذلك الكثير، مما سيمكنك من إضفاء إحساس بالحداثة في كل ركن من أركان منازلكم.

تسعى "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" جاهدة لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها. تشتهر متاجر "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" بتوفير أثاث وإكسسوارات منزلية وتصميمات متنوعة ومتعددة الاستخدامات من جميع أنحاء العالم والتي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات وسقف ميزانية العملاء، ولديها متاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان، فضلاً عن تواجدها عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية لتوفير الراحة والرفاهية لزبائنها.




فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم