ذهب وسيارات في سحوبات مهرجان دبي للتسوق

ذهب وسيارات في سحوبات مهرجان دبي للتسوق

يحتفي مهرجان دبي للتسوق بالمتسوقين خلال فترته المستمرة حتى 30 يناير المقبل بالكثير من العروض المميزة من خصومات وقسائم وجوائز، إلى جانب العديد من السحوبات الكبرى التي تقدم للفائزين المحظوظين هدايا استثنائية نستعرض لكم بعضها.

سحوبات إنفينيتي الكبرى
تقدم إنفينيتي العديد من الجوائز تشمل سيارة "إنفينيتي"QX80 الفخمة والجديدة كلياً، ومبلغ 100 ألف درهم نقداً، بالإضافة إلى جائزة بقيمة 10 آلاف درهم للفائز بالمركز الثاني. وللدخول في السحب يجب عليك إنفاق 200 درهماً أو أكثر في محطات مترو دبي أو القرية العالمية أو سوق الذهب أو في مجموعة مختارة من مراكز التسوق والشوارع الرئيسية، ومن ثم تحصلين على قسيمة المشاركة في السحب.



سحوبات نيسان الكبرى
نيسان أيضاً تقدم فرصاً رائعة للربح للمتسوقين من متاجر "زووم" أو مراكز "أوتو برو"، إذ سيحصل المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 25 درهماً في أي من متاجر "زووم" سواء في محطات مترو دبي، أو القرية العالمية، أو سوق الذهب، أو وجهات أخرى مختارة، أو عند إنفاق مبلغ 50 درهماً أو أكثر لدى مراكز" أوتو برو"، أو مبلغ 75 درهماً على مشتريات الوقود لدى محطات "إينوك" و"إبكو"، يحصلون على بطاقة تؤهلهم للدخول في السحب للفوز بسيارة من أحد طرازات نيسان التالية: باترول، كيكس، إكس- تيرا، إكس-تريل خلال فترة المهرجان، إضافة إلى إمكانية ربح جائزة من أكثر من 200 ألف درهماً إماراتياً كجائزة فورية تقدم يومياً.

"تسوق واربح" من مجموعة مراكز التسوق في دبي
كذلك تقدم "مجموعة مراكز التسوق في دبي" العديد من الجوائز النقدية خلال فترة المهرجان، تشمل جوائز نقدية أسبوعية عديدة تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهماً إماراتياً. فحين تنفقين 100 درهماً أو أكثر في أي من مراكز التسوق المشاركة، ستحصلين على تذكرة رقمية تتيح لك الدخول في السحوبات الأسبوعية.
المراكز المشاركة هي: مركز الغرير، برجمان، مركز البستان، الواحة مول، الريف مول، مركز شروق المجتمعي، بن سوقات سنتر، باي أفينيو، مركز الخيل المجتمعي، أرابيان سنتر، مركز الكرامة، ومركز مجمّع رمرام، ودبي أوتليت مول. تطبق الشروط والأحكام.



سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات
جوائز يصل مجموعها إلى 25 كيلوغراماً من الذهب تقدمها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات لفائزين محظوظين. ويمكن الدخول في السحب (تذكرتين) للفوز بـ 1 كليوغرام من الذهب عند إنفاق 500 درهماً إماراتياً في أي من المتاجر المشاركة التابعة لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي يبلغ عددها 180 متجراً في جميع أنحاء دبي بما في ذلك سوق الذهب في ديرة، ومينا بازار، ومراكز التسوق في المدينة.
سيتم تقسيم 1 كليوغرام من الذهب بالتساوي على 4 رابحين محظوظين.
كما ستقدم في نهاية المهرجان جائزة كبرى يتقاسمها 12 رابحاً محظوظاً بالتساوي، تبلغ قيمتها 3 كليوغراماً من الذهب.

جائزة مهرجان دبي للتسوق النقدية الكبرى
أما أكبر جائزة نقدية تقدمها الجهات المشاركة في مهرجان دبي للتسوق، فتبلغ قيمتها 750 ألف درهماً إماراتياً تمنح لفائز واحد. ويمكن لجميع المتسوقين المشاركة من خلال شراء "هوديز" كنزة هاشتاغ (Hashtag Hoodies) عبر الموقع الإلكتروني www.idealz.com أو تطبيق الهاتف الخاص بـ Idealz بقيمة 750 درهماً للحصول على قسيمة الدخول في السحب الكبير.



الفوز بساعة قيمة من هبلوت
تتميز ساعة Hublot Big Bang Unico Summer بأن هناك 200 قطعة منها فقط في العالم، وهي الساعة التي يمكنك الفوز بواحدة منها عند شراء Elan journal من موقع أو تطبيق www.idealz.com مقابل 95 درهماً فتحصلين على تذكرة الدخول في السحب على الساعة.




فيديو:
كيف يحصل اليوتيوبرز على المنتجات لتصويرها على قنواتهم