خصومات وجوائز من كينج كويل

خصومات وجوائز من كينج كويل

أطلقت كينج كويل المتخصصة في المراتب والأسرة وألواح الرأس وغيرها من أكسسوارات غرف النوم عرضها الخاص بالموسم السابع والعشرين من من مهرجان دبي للتسوق المستمر حتى 30 يناير المقبل.

تتضمن عروض كينج كويل خصومات بنسبة 40% على جميع منتجاتها، إلى جانب المشاركة في سحب أسبوعي يتيح كل أسبوع لفائز محظوظ فرصة ربح قسيمة شراء بقيمة 2000 درهماً إماراتياً.



وتشمل الخصومات ميع منتجات كينج كويل مثل المراتب والأسرَّة عالية الجودة وألواح الرأس والطاولات الجانبية واكسسوارات غرفة النوم التي تشمل الوسائد والألحفة والشراشف وغيرها. كما يشمل العرض جميع محلات الشركة في الإمارات، بضمنها متجرها الجديد في سيتي سنتر مردف، والذي تجدون فيه أحدث المنتجات المقدمة من عملاق منتجات الراحة والنوم إلى سكان منطقة مردف والخوانيج والورقاء.



وكانت كينج كويل قد أطلقت مجموعة "ستار" ومجموعة "الفخامة"، حيث تتميز مجموعة "ستار" بمراتب فخمة وعالية الجودة توفر للعملاء إحساس النوم في فنادق الخمس نجوم حيث تزود كينج كويل حصريا أكثر من 28 علامة فندقية حول العالم بمراتب النوم الفاخرة. فيما تتميز مجموعة الفخامة الجديدة من المراتب الفاخرة بقماش "بلجيوم داماسك" عالي الجودة وتقنية كينج كويل آي فيوجن وغيرها من العناصر لتحقيق أقصى درجات الراحة.




فيديو:
توب جولف دبي: أجمل مكان لرياضة الجولف للمبتدئين