تسوقي واربحي الجوائز في عروض كارفور

تسوقي واربحي الجوائز في عروض كارفور

كشف "كارفور" في الإمارات عن إطلاقها باقة من التخفيضات الكبرى التي تشمل 500 منتج، إلى جانب فرص للفوز بجواز مالي مختلفة، وتقديم الآيس كريم مجاناً لمختلف المجتمعات المحيطة في أرجاء الإمارات.

العرض الذي حضرته كارفور احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلق يوم 22 نوفمبر الجاري، ويقدم العديد من الأنشطة والفعاليات من 2 إلى 4 ديسمبر المقبل.

تبلغ قيمة الجوائز التي يقدمها عرض كارفور "اليوم الوطني" 2.5 مليون درهماً إماراتياً، ستقدم لأكثر من 5000 عملي من عملائها. حيث تتاح الفرصة يومياً لنحو 500 متسوق للفوز بـ 500 درهماً إماراتياً، وسيتم اختيار 5 عملاء محظوظين بطريقة عشوائية للفوز بالجائزة الكبرى: 50.000 درهماً إماراتياً في اليوم الوطني في 2 ديسمبر.



كما يقدم كارفور تخفيضات بنسبة 50% على أكثر من 500 منتجع تشمل الأطعمة والمشروبات والمنتجات الطازجة المحلية والإلكترونيات والأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ وغيرها.

وستقوم عربات الآيس كريم التابعة لكارفور، خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 4 ديسمبر، بزيارة أحياء سكنية محددة في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان. ولقد تطوع عدد من الزملاء الإماراتيين في كارفور لمرافقة هذه العربات وتقديم الآيس كريم مجاناً للسكان والسواح على حدٍ سواء. وستلبي النكهات اللذيذة للآيس كريم والتي تجسد ألوان العلم الإماراتي، المذاقات المتنوعة وتضمن حصول كل شخص على ما يحتاجه ويفضله في اليوم الوطني.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
جهاز نقل الفيديو اللاسلكي Hollyland Mars400s Pro