تشكيلة من العلامات التجارية الفاخرة في متجر ذات

تشكيلة من العلامات التجارية الفاخرة في متجر ذات

أطلق متجر ذات العديد من العلامات التجارية الفاخرة التي يمكن الحصول على منتجاتها من متجر ذات في مول الإمارات، وفي سيتي سنتر مردف، إلى جانب إمكانية الحصول عليها من التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة الذكية.

فقد أطلقت دار "عزة فهمي" مجموعة من الحلي استوحيت من الهندسة المعمارية المملوكية، تتألف من 8 قطع صنعت يدوياً، تعتمد على مزيج من الذهب عيار 18 قيراط مع الفضة الإسترلينية، المزدانة بالألماس والياقوت الأزرق وأحجار الروبي واللؤلؤ والأحجار شبه الكريمة. وتركز كل قطعة على عصر المماليك، معتمدةً على أنماطه القديمة وزخارفه النجمية. كما أطلقت العلامة التجارية المحلية مؤخراً مجموعة خاصة مصممة للرجال، تجسد الرسالة نفسها عن الإيجابية والبدايات الجديدة.



أما العلامة النرويجية "توم وود" في متجر "ذات"، فتقدم خيارات متنوعة من المجوهرات الفريدة من نوعها للرجال. في حين تشكل مجموعة "روك من جي اس" الخيار الأمثل للسيدات. وتقدم هاتان العلامتان التجاريتان أسلوبهما الخاص والفريد من نوعه، مع مراعاة الطراز الحديث.

ويمكن لمحبي الإكسسوارات، الاستمتاع بالتصاميم المميزة والرائدة من العلامة الإسبانية "نيتا سوري" التي تقدم أشكالاً جلدية فاخرة مبتكرة وحقائب يد ملونة، التي تشكل أعمال فنية مميزة يمكن ارتداؤها.

وفي إطار التناغم بين ثقافة الإبداع والفن في متجر "ذات"، سوف تُطلق العلامة التجارية "جينوري 1735" أول مجموعة من نوعها للعطور المنزلية داخل المتجر. تتكون مجموعة LCDC من الشموع المعطرة والمباخر وموزع للهواء في الغرف ومصابيح الشموع، من تصميم " لوكا نيشيت"، بروائح عطرية من تطوير "جان نيل"، أقدم دار عطور في فرنسا.



ويرحب متجر "ذات" أيضاً بمتجر الفن وأسلوب الحياة "سيتيز ديزاين"، الذي سيعرض مجموعته المختارة من الهدايا المميزة والاتجاهات الملهمة والتصميمات الفريدة من نوعها في دولة الإمارات. وسيقدم متجر "سيتيز ديزاين" الذي يتواجد في الأساس في "أبو ظبي"، مجموعة من العلامات التجارية مثل" أوربيتكي" و"كالتي" و"بانجل أب"، وذلك كجزء من متجر مؤقت منبثق، سيتوفر لفترة محدودة في "مول الإمارات".




فيديو:
مطعم تحت الماء في المالديف