احتفالات عائلية ممتعة في عالم فيراري وعالم وارنر براذرز أبوظبي

احتفالات عائلية ممتعة في عالم فيراري وعالم وارنر براذرز أبوظبي

حان وقت الأعياد في كل من عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، مع انطلاق فعاليات موسم الأعياد التي ستستمر حتى 8 يناير من العام المقبل، 2022، لتتيح للجميع الاستمتاع بأوقات استثنائية يودعون خلالها العام الحالي ويستقبلون العام الجديد.

ففي احتفالية "الشتاء في شوارع إيطاليا" في عالم فيراري أبوظبي تقدم العديد من الفقرات والعروض المستوحاة من أجواء الموسم مثل ملعب الغولف المصغّر، حيث يمكن لضيوف عالم فيراري أبوظبي اختبار مهاراتهم في معلب الجولف المصغر المؤلف من 9 حفر في غابة الثلج، والتقاط أجمل الصور مع شخصيات موسم الأعياد المميزة مثل "القزم بينو" و"وكرة الثلج" و"كعكة الزنجبيل" و"أميرة الثلج" وصديقها الرائع "كسارة البندق"، والاستماع بموسيقى الأعياد مع عروض الغناء والرقص التي تقدمها العديد من الفرق الاستعراضية مثل عرض "كاندي كان" وفرقة "جنغل بيل روك باند".



أما الصغار فتنتظرهم أجمل الأنشطة العائلية المرحة في "تحدي كرات الثلج البلورية"، حيث يختبرون قدراتهم في إيجاد كرات الثلج المختفية للفوز بجوائز شيقة، إلى جانب فعاليات عدة أخرى مثل "هولي جولي كرافت" و"مصنع الزنجبيل".

وفي عالم وارنر براذرز أبوظبي؛ سيكون الضيوف على موعد مع احتفالية "مهرجان الشتاء" التي سيستمتع من خلالها الضيوف بأجمل عروض الموسم مثل عرض "باغز سيفز ذا هوليدايز"، بالإضافة إلى ديكورات الأعياد الساحرة والأضواء المتلألئة والمجموعة الواسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

وخلال مهرجان الشتاء في عالم وارنر براذرز أبوظبي ستتحول منطقة وارنر براذرز بلازا إلى أرض ساحرة من العجائب الشتوية، مع أجمل الديكورات. وتستضيف المدينة الترفيهية عرض "باغز سيفز ذا هوليدايز" الجديد الذي سيتميز بالعديد من الشخصيات المحبوبة مثل باغز باني، ودافي داك، وتوم وجيري، وتويتي وسيلفستر!

وفيما تعم بهجة الأعياد جميع ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي، في أجواء الزينة والديكورات الاحتفالية، سيكون بإمكانهم تذوق أشهى المأكولات والنكهات لدى المجموعة الواسعة من المطاعم برفقة شخصياتهم المفضلة التي تتجول في الأرجاء بأجواء من البهجة والمرح.



ومع الباقة المتنوعة من التجارب والأنشطة الاحتفالية الساحرة؛ تمثل عالم وارنر براذرز أبوظبي الخيار الأمثل للضيوف من العائلات والأصدقاء من جميع الأعمار لقضاء أوقات عامرة بالمرح والسعادة خلال موسم الأعياد، والاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً في ست مناطق ترفيهية غامرة مع أجمل شخصيات "دي سي سوبر هيروز " مثل باتمان، سوبرمان ووندر ومان، وشخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني، سكوبي-دو، وتوم آند جيري، وذا فلينستونز.




فيديو:
تجربة الغوص في المالديف: عالم تحت الماء