أنشطة فنية وترفيهية في سيتي ووك

أنشطة فنية وترفيهية في سيتي ووك

كشفت سيتي ووك بدبي عن تحولها إلى مركز إبداعي وفني مع استضافتها للعديد من العروض الفنية والحفلات الموسيقية وورش العمل والفرص التي تمكن زوارها من التعبير عن أنفسهم، من 22 أكتوبر حتى 6 نوفمبر المقبل، ضمن 4 مواقع في أنحاء الوجهة.

ففي المركز الاجتماعي، تم تخصيص مساحة فنية للتجارب التفاعلية بالقرب من النافورة، حيث يمكن للزوار إطلاق العنان لإبداعاتهم فيما تصدح إيقاعات الدي جي بمشاركة عدد من أبرز فناني الدي جي في دبي، مثل تايا كروز التي أدت عروض في بعض من أكبر المساحات والمراكز الاجتماعية بدبي، إضافة إلى سابرينا تيرينس ودي جي ماورو.



ويمكنكم تجربة العزف على السيلفون، أو القرع على الطبول الضخمة المضاءة، أو العزف على البيانو الأرضي، أو حتى رسم كل ما يخطر ببالكم على الكرسي التفاعلية التي تتحول إلى لوحات رسم.

وتحت إشراف أفضل خبراء الفنون البصرية وفنون الريزن و خبراء العطور والتصوير الفوتوغرافي والفخار بدبي، يمكنكم المشاركة في الدورات التدريبة المتاحة لكل من ينفق 150 درهماً إماراتياً في أي من منافذ سيتي ووك (يجب التسجيل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو إرسال رسالة مباشرة إلى منصاتنا الاجتماعية وإبراز الفاتورة). وتشمل قائمة الخبراء والمدرسين الفنانة الإماراتية المعروفة ميسون آل صالح، وكاريمان أحمد مؤسسة "غاليري كاريمان"، ومحمد إبراهيم آصف، المؤسس و لـ Parfumery، وخبير تصوير الأزياء ونمط الحياة ألتاماش أوروج، وخبراء من استديو Yadawei.



أما لالتقاط أجمل صور السيلفي، فيمكنكم زيارة المكعبات الانعكاسية الخمسة التي تقع بالقرب من الجامعة الكندية، فهي مصممة بشكل فريد مع إنارة مميزة بأضواء النيون والألوان الفلورية، كما يمكنكم التقاط صور سيلفي فريدة عبر الوقوف أمام المرايا التفاعلية التي توفر فرصة رائعة للأطفال والعائلات في منطقة النافورة.

في سيتي ووك يمكنكم أيضاً الاستمتاع بأجمل الألعاب مثل لعبة فوسبول أو الهوكي الهوائية، وتجربة مشاهدة العروض الترفيهية المتجولة في أنحاء الوجهة والتي تشمل الممثلين الصامتين ذوي العين الواحدة، وشخصيات الجرافيتي ثنائية الأبعاد، وراقصي أضواء النيون، وفناني التمثيل الصامت على الدراجات الهوائية، ومحترفي مهارات كرة القدم، وغيرها من العروض التي تضفي أجواء في غاية الروعة في سيتي ووك.

وأينما كنتم في سيتي ووك، ستستمتعون بالعروض الموسيقية المنوعة مثل الموسيقى المحلية وموسيقى الجاز الرائعة على آلة الساكسفون، والنغمات اللاتينية الراقصة التي تشمل السالسا والرومبا وغيرها.




فيديو:
معاينة لابتوب هواوي ميتبوك 14 – Huawei Matebook 14