هدايا مميزة من ذا جرين بلانيت

هدايا مميزة من ذا جرين بلانيت

كشفت الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي، ذا جرين بلانيت، عن فرصة مميزة لزوارها المهتمين بالسلوكيات الصديقة للبيئة، حيث بإمكانهم الحصول على هدايا متعددة فيما يستمتعون بهذه الغابة المميزة.

ولم تتكتف ذا جرين بلانيت بإطلاق 5 مبادرات جديدة تتضمن التقليل من استخدام المنتجات البلاستيكية المعدّة للاستعمال مرة واحدة، واعتماد إعادة التدوير ضمن جهودها لتعزيز السلوك المسؤول والمساعدة في تثقيف الناس من كافة الأعمار لفهم أهمية حماية الكوكب، بل صار بإمكان كل شخص يدخل إلى الوجهة الحصول على علبة بذور مجانية صغيرة كهدية يأخذها معه ليزرع تلك البذور المستمدة من مصادر مستدامة، ويعتني بها عبر كافة مراحل نموّها حتى تصبح شجرة.



وعندما يقوم أي زائر بجلب النفايات القابلة للتدوير، ووضعها في الجهاز الخاص المتوافر في الوجهة على مدار 24 ساعة، سيحصل على قسيمة يمكن استبدالها بالمكافآت من ذا جرين بلانيت. ومع كل مشاركة هناك المزيد من المكافآت.

وكانت ذا جرين بلانيت قد أطلقت برنامجها الجديد لإعادة التدوير، فيما يستخدم رواد مقهى ذا جرين بلانيت قائمة جديدة ومحدّثة لاختيار الأطباق التي يرغبون بها، مع العديد من الخيارات الصحية واللذيذة للنباتيين. ومن التغييرات المهمة كذلك تركيب نظام تقني متطور للمياه، يسمح للزوار بشرب الماء الغازي والماء العادي المعبّأ في ذا جرين بلانيت باستخدام عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام.



وبفضل التنوع الواسع في الأطباق المقدمة، يمكن استخدام نفايات الأطعمة العضوية من المقهى ومن غذاء الحيوانات كسماد يتم ضغطه وإعداده في محطة متطورة خاصة بنيت لهذا الغرض خلف الغابة المطيرة الداخلية. ويستخدم السماد المنتج في المحطة في التربة لزراعة النباتات داخل ذا جرين بلانيت، والمساعدة في زراعة مزيد من الموز والبابايا والباشن فروت والحمضيات لإطعام الحيوانات. وبالإضافة لذلك، تزرع في الحديقة المائية الطماطم والفلفل الحلو والكرنب.

وإلى جانب فرصة حضور واحد من العروض اليومية للعواصف الرعدية، واللعب بالمطر والتعرف على أهمية المياه، هناك تجربة أكثر عمقاً عبر البرامج التعليمية المتعددة، مثل برنامج حارس الحديقة والتخييم في الغابة المطيرة، بالإضافة إلى الكثير من الزيارات التي تتيح مقابلة الحيوانات عن كثب!




فيديو:
أفضل عدسات تصوير الأشخاص بورتريه لكاميرات سوني