استمتعي مع أطفالك في قرية السنافر في دبي ميراكل جاردن

استمتعي مع أطفالك في قرية السنافر في دبي ميراكل جاردن

كشفت أكبر حديقة أزهار طبيعية في العالم، دبي ميراكل جاردن، عن استضافتها "قرية السنافر" الجديدة لموسم الشتاء القادم، حيث يمكن للجميع الاستمتاع باكتشاف غابة بيوت الفطر، والتعرف عن قرب على عالم المخلوقات الزرقاء المحبوبة كمجسمات طبيعية.



وتستند شخصيات السنافر إلى قصص مصورة بلجيكية، وسلسلة تلفزيونية شهيرة، والعديد من الأفلام التي صورت حياة هذه المخلوقات الزرقاء الصغيرة التي تعيش في مجتمع من بيوت الفطر ضمن قرية متناغمة. وهذه الحياة هي ما تكشفه لك قرية السنافر في دبي ميراكل جاردن عبر عرض السنافر الديناميكي الذي يشمل أربعة مناطق مختلفة بما في ذلك قرية السنافر ومنطقة أنشطة السنافر وشجيرات السنافر ومنطقة أخرى من المقرر أن تحطم رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس، مما يمنح سكان دبي عرضاً للتطلّع إليه في نوفمبر القادم.

وفور دخولك إلى عالم القرية سوف تدخلين عالم السنافر، فالقرية تتميز بالعديد من المفاجآت والهياكل والتصاميم المستوحاة من شخصيات السنافر المحبوبة ومنازلهم. وسيتم تنظيم العرض في قسم كامل من الحديقة حيث سيتم تخصيص المناطق للزوار قبالة حدائق الزهور والنباتات الطبيعية الملونة والنابضة بالحياة. وبإمكان الضيوف المرور عبر المسارات الاستثنائية التي تتميز بتصاميم رائعة وبمناظر طبيعية منقطعة النظير. ومع حلول المساء، سيستمتع الزوار بأداء الشخصيات المفاجئة والعروض المذهلة.



تشتهر حديقة دبي ميراكل جاردن بمجموعة رائعة من الأزهار النادرة. وبما أنها تضمّ عدداً من المجسّمات المذهلة مثل طائرة الإمارات A380 الأيقونية وهي أكبر هيكل مصنوع من الأزهار في العالم، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأزهار والنباتات على شكل لعبة الدب، والسيدة العائمة، وقمة التل، وحديقة البحيرة وغيرها الكثير، من المؤكد أن الزوار سيقضون أسعد لحظاتهم وسط الألوان والأشكال الزاهية في الحديقة الشهيرة.

للمزيد من المعلومات عن فعاليات دبي ميراكل جاردن، اضغط هنا..






فيديو:
معاينة بروجكتر بنكيو BenQ GV30