خصوصية تامة للسيدات في فعالية عالم فيراري أبوظبي

خصوصية تامة للسيدات في فعالية عالم فيراري أبوظبي

يوم الثلاثاء القادم، 5 أكتوبر 2021، تحتضن عالم فيراري أبوظبي أول فعالية لها مخصصة للسيدات فقط باسم "سيدات فيراري"، تتيح للسيدات وصديقاتهن من مختلف الأعمار الاستمتاع بأوقاتهن من الساعة 6 حتى 10 مساء، في أجواء من الخصوصية التامة بإشراف فريق عمل يتكون بالكامل من النساء.

وخلال هذه الفعالية يمكن للسيدات الاستمتاع بمشاعر السرعة والحماس من خلال المجموعة الواسعة من الألعاب والعروض والمرافق الترفيهية العائلية المستوحاة من عالم فيراري الساحر، كما سيتمكن من التمتع بأول عرض أزياء مستوحى من علامة فيراري تميزه أزياء وأكسسوارات فيراري الفريدة، ويمكنهن حتى المشاركة في تجربة القيادة المميزة لمزيد من الحماس والسرعة.



وبهذه المناسبة، تستضيف عالم فيراري أبوظبي أيضاً، ولأول مرة، معرض (Il Rosso & Il Rosa) ومعرض (النساء وسيارات فيراري: القصة غير المروية) بالتعاون مع متحف فيراري، لإلقاء الضوء على المسيرة المميزة لأبرز سائقي السباقات من السيدات لدى فيراري. ويضم المعرض، الذي سينظم على مدار العام، مجموعة من طرازات فيراري الفريدة مثل "لا فيراري"، و458 تشالينج، وفيراري F4، وفيراري FF، وفيراري 166 بيرلينتا المملوكة جميعها من قبل شخصيات نسائية مميزة مثل مايا فيغ، أول عنصر نسائي في أكاديمية فيراري، والسائقة السعودية أسيل الحمد، والسائقة إيفون سيمون، والنجمة العالمية بيونسيه نولز، وغيرها من الشخصيات النسائية.

وبينما تستمع السيدات بأوقاتهن خلال هذه الفعالية الخاصة، يمكن للفتيات الصغيرات التوجه إلى منطقة العائلة للاستمتاع بأمسية حافلة بالمرح والترفيه من خلال أربع نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة الترفيهية، في حين يمكن للأمهات وبناتهن قضاء أوقات فريدة مع العديد من التجارب الترفيهية المميزة بما في ذلك مغامرة بينو الرائعة، وسباق جراند بريكس للناشئين وأكاديمية الكارتينج.



ولا بد من تذوق النكهات الإيطالية الأصيلة في مطعم ماما روسيلا الذي يقدم باقة من أشهى أطباق الباستا وتشكيلة واسعة من البيتزا الشهية المعدة في أفران الحطب التقليدية. كما يمكن للسيدات التسوق لدى أكبر متجر تجزئة لعلامة فيراري على مستوى العالم الذي يوفر مجموعة متنوعة من الهدايا والمنتجات الحصرية والمميزة المستوحاة من عالم فيراري بالإضافة إلى خط أزياء مصمم خصيصاً للأطفال.

تبلغ تكلفة المشاركة في هذه الفعالية 230 درهماً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




فيديو:
شاشة للجيمرز: BenQ Mobiuz EX3210R