تشكيلة واسعة من المنتجات والعروض في مهرجان دبي للمفروشات

تشكيلة واسعة من المنتجات والعروض في مهرجان دبي للمفروشات

مع انطلاق مهرجان دبي للمفروشات في دورته الثالثة، يمكنك أن تستمتعي بتوفير كبير عبر التخفيضات والعروض الترويجية التي يتيحها لك المهرجان، فيمكنك من إعادة تجديد منزلك بما يلائم ذوقك وميزانيتك.

يستمر مهرجان دبي للمفروشات حتى 30 سبتمبر الجاري في مجموعة من مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء دبي، تشمل شاتلز آند مور، وهايما، وموود، والسالم لتجارة السجاد، وفراتو، وإنتيريورز، وايكيا، وبوتري بارن، وبوتري بارن كيدز، وهومز آر أس، وويست إلم، وإيس، وموجي، و2XI، وذا ماترس ستور، وويليامز سونوما، وذا ون وغيرها الكثير، لتقدّم تخفيضات قيمة على تشكيلاتها من قطع الأثاث والأجهزة والإكسسوارات وغيرها.



ويعد مهرجان دبي للمفروشات فرصة مناسبة لتستعرضي منتجات أشهر العلامات العالمية لتجديد إطلالة غرف النوم أو المعيشة أو المطابخ أو الحدائق المنزلية أو إضافة لمسات من التجديد على المنازل بأكملها.

وخلال المعرض، يمكنك المشاركة في العديد من السحوبات التي ستجري على جوائز مميزة، إضافة إلى إمكانية المشاركة في ورش العمل المختلفة التي تقام في أماكن مختلفة في دبي.

يذكر أن جميع مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في مهرجان دبي للمفروشات تلتزم بإجراءات ومعايير الصحة والسلامة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




فيديو:
أفضل تلفزيون أوليد اليوم من سوني: Sony Bravia XR A80J