تجارب مائية منعشة في ياسر ووتروورلد أبوظبي

تجارب مائية منعشة في ياسر ووتروورلد أبوظبي

ليس هناك أفضل من المغامرات المائية المنعشة والباردة لمواجهة حر الصيف الشديد، وهو ما تقدمه "ياس ووتروورلد أبوظبي" للعائلات والأصدقاء، متيحة لهم الاستمتاع بأيامهم مع باقة متنوعة من الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية الاستثنائية، إلى جانب العديد من التجارب الخاصة مثل "ليالي الأضواء" و"موسم السيدات".

ففعالية "ليالي الأضواء" تقام كل يوم جمعة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً، وتتيح مزيجاً من الأنشطة الترفيهية والأضواء المبهرة التي ستبدو ياس ووتروورلد أبوظبي خلالها كلوحة فنية تتألق بالأضواء المنتشرة في أرجاء المكان، إلى جانب تجربة الاسترخاء على العوامات المضيئة في نهر النيون الوحيد من نوعه في دولة الإمارات.



أما "يوم السيدات" فيتيح لهن التمتع مع أصدائهن من جميع الأعمار كل يوم خميس، ليقضين أوقات ترفيهية متميزة في أجواء من الخصوصية التامة التي يمنع خلالها استخدام الهواتف النقالة منعاً باتاً، وبإشراف فريق عمل يتكون بالكامل من النساء.

وسيكون زوار ياس ووتروورلد أبوظبي من العائلات على موعد من أجمل التجارب الترفيهية القيمة من خلال عرض الدخول المجاني للأطفال الذي يوفر دخول مجاني للأطفال ممن هم في عمر 12 سنة أو أقل مع كل تذكرة يتم شراؤها للبالغين، لتتيح لعشاق المغامرات المائية خوض تجارب مشوقة مثل الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وأروع تجارب الواقع الافتراضي تحت الماء، وغيرها من الألعاب والمنزلقات والمرافق الترفيهية الفريدة.



وتلتزم ياس وورتروولد أبوظبي بجميع الإجراءات الاحترازية التي تكفل سلامة الجميع، مثل ضرورة حجز التذاكر الكترونياً. كما تعتمد تقنية (FacePass) التي تتيح للضيوف الدخول إلى المدينة الترفيهية دون الحاجة لتذاكر الدخول التقليدية، وذلك باستخدام تقنية التعرف على الوجه، التي تتيح لهم أيضاً القيام بعمليات الدفع لدى المتاجر والمطاعم المختلفة دون أي تلامس.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..






فيديو:
نباتات مفترسة - النباتات آكلة الحشرات