فعاليات العيد في الحمرا مول ومنار مول

فعاليات العيد في الحمرا مول ومنار مول

يحتفل كل من الحمرا مول ومنار مول في رأس الخيمة بعيد الأضحى عبر مجموعة من النشاطات والفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

فالحمرا تدعو المقيمين في الإمارة وزوارها للاستمتاع بالاحتفالات المميزة التي تبدأ يوم الثلاثاء 20 يوليو، وتستمر حتى الخميس 22 منه. وتتضمن مجموعة من عروض ألعاب الخفة، والبهلوانيون، وشخصيات التمائم، ولاعبات السيرك والتي ستثري أجواء المتعة والسرور بألوان مشرقة وفرص كثيرة لالتقاط أبهى الصور لتخليد هذه الذكريات الرائعة. كما ستتوفر منطقة مخصصة للعب للأطفال معقمة وآمنة بالكامل، وذلك لمدة أسبوعين. وستضمن هذه الاحتفالات للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات رائعة تلبي تطلعاتهم.



ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بقسائم مجانية عبر مجموعة من أبرز مرافق الضيافة والتجزئة التابعة لشركة "الحمرا" بما في ذلك "ذا كلوب هاوس" وفندق "وولدروف أستوريا رأس الخيمة" وفندق "ريتز كارلتون رأس الخيمة، و"شاطئ الحمرا" و"منار مول" و"الحمرا مول".

وحرصت "الحمرا" على تطبيق أكثر الإجراءات الاحترازية صرامة مع الامتثال للتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة التنمية الاقتصادية في إمارة رأس الخيمة، ضمن كافة الأنشطة التي سيستضيفها مركزا التسوق حفاظاً على صحة وسلامة الزوار. ويتوجب على الزوار ارتداء الكمامات طوال فترة تواجدهم والحفاظ على مسافة تباعد اجتماعي قدرها 2.5 متراً.



وقد كانت إمارة رأس الخيمة أول مدينة على مستوى العالم تحصل على ختم "السفر الآمن" من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وتحرص "الحمرا" على التعاون عن كثب مع شركائها من متاجر التجزئة لضمان التزامهم بمنح الزوار تجارب تسوق وتناول طعام آمنة ومريحة.




فيديو:
موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة 12: ما هي أنواع كروت الذاكرة وسرعاتها