نجم الكوميديا الكندي راسل بيترز في الاتحاد أرينا

نجم الكوميديا الكندي راسل بيترز في الاتحاد أرينا

تحتفي جزيرة ياس أبوظبي بمحبي العروض الكوميدية عبر إطلاقها باقة "عرض راسل بيترز" التي تتضمن تذكرة دخول العرض الكوميدي للنجم الكندي راسل بيترز الذي يقام في الاتحاد أرينا أبوظبي يوم الجمعة 17 سبتمبر المقبل في الساعة 8:30 مساءً.

تعتمد الباقة على مبدأ الحجز بالأسبقية، وتتيح أيضاً فرصة الاستمتاع بإقامة حصرية في أحد أبرز فنادق جزيرة ياس الفاخرة، كما تتيح للزوار إمكانية إضافة تذاكر لزيارة المدن الترفيهية التي تحتضنها الوجهة.



ويمكن لمحبي العروض الكوميدية ممن تجاوزت أعمارهم 21 عاماً تنسيق الحجز ضمن مجموعة مؤلفة من شخصين أو أربعة أشخاص للاستمتاع معاً بالأمسية الكوميدية. وكذلك يمكن للزوار إضافة تجارب مميزة إلى الباقة للاستمتاع بمعالم جزيرة ياس ومدنها الترفيهية مثل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي وغيرها من المرافق الترفيهية المميزة، إلى جانب الفرصة لزيارة أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، والتي تتضمن متحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن وقصر الحصن، فضلاً عن إمكانية المشاركة في سباقات الكارتينج للبالغين في حلبة مرسى ياس وخوض جولة تعريفية في حلبة السباقات الشهيرة.

ويشمل العرض جميع فنادق جزيرة ياس المميزة، بما فيها فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وغيرها من الفنادق التي ستتيح للزوار الفرصة للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع تجارب تناول الطعام المميزة والحائزة على جوائز، بما في وجهات تناول الطعام التي تحتضها ياس مارينا.



ووقع اختيار راسل بيترز، نجم الكوميديا العالمي، على إمارة أبوظبي ليحيي فيها أول عروضه الدولية منذ أزمة كوفيد-19؛ وسيتواجد لليلة واحدة فقط في الإمارة التي يحظى فيها بشعبية واسعة بفضل عروضه المميزة التي تتناول موضوع اختلاف الثقافات. كما أن مجلة رولينج ستونز كانت قد صنفت النجم الكوميدي الكندي ضمن أفضل 50 مقدم كوميدي على مر العصور، بعد أن نجح بتقديم العديد من العروض في مختلف أنحاء العالم.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




فيديو:
بروجكتر محمول بمواصفات ممتازة وتقنية LED: Viewsonic M2e