مدهش ودانة في الخوانيج ووك

مدهش ودانة في الخوانيج ووك

تستقبل الخوانيج ووك عيد الأضحى بمجموعة من تجارب التسوق الممتعة والفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية ضمن مفاجآت صيف دبي، إلى جانب لقاء "مدهش"، الشخصية المحبوبة في دبي.

فمدهش سيقدم مفاجأة خاصة للأطفال والعائلات، إذ يمكن للزوار ينفقون 200 درهماً استكشاف متاهة أرض العجائب مع مدهش ودانة، التي توفر تجربة ترفيهية غامرة تتضمن حل الألغاز وقفز الحواجز وفرص التقاط الصور ولقاء الشخصيتين المحببتين في دبي.



وتتضمن الفعاليات الترفيهية في الخوانيج ووك الدبكة اللبنانية (20-22 يوليو) والرقصات الأفريقية (30 أغسطس-1 سبتمبر) وبريك دانس (16-18 أغسطس)، من الساعة 4:30 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً. فيما يمكن للزوار شراء هدايا العيد من سومسوم، أو قطع الحلوى والشوكولاتة من متجر باتشي المتخصص في تصنيع الشوكولاتة. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع باستراحة قصيرة وتناول وجبات صحية تجمع النكهات الغنية والمكونات الفاخرة في "كاسا بونس" الذي انضم حديثاً إلى الخوانيج ووك.

وتوفر المتاجر الموجودة أفضل العطور ومواد التجميل وعلامات الأزياء، حيث يقدم متجر موموسو عرض "اشتر قطعة واحصل على الثانية مجاناً" على مستحضرات التجميل والمستلزمات المنزلية والأزياء بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية.



كما يقدم متجر "باث آند بودي ووركس" لمحبي العطور عروضاً وخصومات كبيرة على صابون اليدين وكريم ترطيب اليدين. ويقدم مركز التعليم المبكر خصومات تصل إلى 75 بالمئة على الدمى. فيما يقدم الجابر للبصريات خصومات تصل إلى 50 بالمئة على تشكيلة واسعة من النظارات.

ولختام يوم حافل بالتسوق والأنشطة الترفيهية الرائعة، يمكن للزوار زيارة أحد المطاعم المتميزة المنتشرة في أرجاء الخوانيج ووك، مثل "لزت" الذي يقدم أطباقاً تركية حائزة على جوائز عديدة، في ما يقدم مطعم "نوريش" مأكولات شهية تناسب أسلوب الحياة الصحي.




فيديو:
تعرفوا معنا على اسطنبول