تعرفي على عروض وتخفيضات مفاجآت صيف دبي

تعرفي على عروض وتخفيضات مفاجآت صيف دبي

الكثير من العروض الترويجية المميزة والتخفيضات الكبرى تقدمها مفاجآت صيف دبي على مدار 10 أسابيع مستمرىحتى 4 سبتمبر المقبل، تشمل العلامات الجارية العالمية والمنتجات المحلية وأحدث خطوط الأزياء، إلى جانب المستلزمات والأدوات المنزلية بتخفيضات سعرية تتراوح نسبتها بين 25 و75 بالمئة على أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر.

وتتبع جميع مراكز التسوق والمتاجر والوجهات المشاركة في مفاجآت صيف دبي قواعد الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات. وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمفاجآت صيف دبي، الضوء على أفضل عروض التجزئة خلال الحدث الذي يستمر طوال موسم الصيف.




الأزياء
يمكن للسيدات التسوق للحصول على تشكيلة رائعة من منتجات الأزياء لدى متاجر "تمبرلي لندن" و"لا سينزا"، حيث تقدم كل من العلامتين التجاريتين تخفيضات جزئية تتراوح بين 25 و75 بالمئة حتى 7 أغسطس، في ما تقدم متاجر "إيجنت بروفوكاتير" تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على جميع المنتجات حتى 7 أغسطس. ومن جهتها تقدم متاجر "إتش آند إم" تخفيضات جزئية تتراوح نسبتها بين 30 و70 بالمئة من 8 يوليو وحتى 7 أغسطس، وتقدم متاجر "سكوتش آند سودا" تخفيضات جزئية بنسبة تتراوح بين 30 و40 بالمئة حتى 7 يوليو، في ما تقدم متاجر "فريد بيري" تخفيضات تتراوح نسبتها ما بين 25 و40 بالمئة حتى 7 يوليو. وتقدم متاجر "جانت" عروضاً متنوعة تشمل شراء المنتجات بنصف السعر حتى 7 أغسطس وعروض "اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً" حتى 29 يوليو، في ما تقدم "نكست" عروضاً ترويجية تشمل عرض "اشتر قطعة واحصل على الثانية مجاناً"، وعرض "اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً" على تشكيلة مختارة من المنتجات، بالإضافة إلى الأسعار الرائعة على بعض المنتجات والتي تبدأ من 50 درهماً. وتقدم ديزل وديزل كيدز تخفيضات جزئية بنسبة تبدأ من 30 وحتى 40 بالمئة حتى 7 يوليو.

البصريات
تعد مفاجآت صيف دبي فترةً مثالية للاختيار من بين تشكيلة متنوعة من التصميمات والعلامات التجارية المتنوعة للنظارات الشمسية والطبية بأسعار رائعة. وتقدم متاجر "فيجن إكسبرس" و"سولارس" عرض "اشتر ثلاث قطع واحصل على الرابعة مجاناً"على مجموعة مختارة من النظارات الشمسية والطبية حتى 21 يوليو، بالإضافة إلى تخفيضات سعرية تتراوح نسبتها ما بين 25 و50 بالمئة من 22 يوليو وحتى 7 أغسطس. وتقدم متاجر "مغربي" للمتسوقين تخفيضات على الأسعار بنسبة تبدأ من 25 وحتى 50 بالمئة على منتجات مختارة حتى 7 أغسطس، كما تقدم متاجر "نايس أوبتكس" و"أوبتي فيجن" عرض "اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجاناً"، وتقدم متاجر برايم أوبتكس تخفيضات جزئية تتراوح نسبتها بين 30 و60 بالمئة.



الأحذية
يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتخفيضات رائعة على الأحذية التي تليق بجميع المناسبات وتناسب جميع الميزانيات. وتقدم متاجر "باي ليس" تخفيضات سعرية تتراوح نسبتها بين 25 و75 بالمئة حتى 11 يوليو. وتقدم متاجر "الإسكافي" تخفيضات تصل نسبتها إلى 25 بالمئة على منتجات مختارة، بالإضافة إلى عرض "اشتر حذاء واحصل على الآخر مجاناً"، في ما تقدم متاجر "أوبرا" تخفيضات تصل نسبتها إلى 60 بالمئة على الأحذية المصنعة من قبل مصممين، في ما تقدم متاجر "فلورشيم" تخفيضات بنسبة 60 بالمئة على جميع المنتجات وتقدم متاجر "شيك شوز" تخفيضات تبدأ من 30 وحتى 70 بالمئة، كما تقدم متاجر "كيه كورنر" تخفيضات تصل إلى 60 بالمئة، وذلك حتى يوم 7 أغسطس.

مستلزمات الأطفال
يمكن للأمهات والآباء الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أفضل ملابس وإكسسوارات الأطفال في مختلف أنحاء المدينة خلال مفاجآت صيف دبي. وتقدم متاجر مونسون تشلدرين وماماز وبابا تخفيضات تصل نسبتها إلى 70 بالمئة حتى 7 أغسطس. وتقدم متاجر جستيس تخفيضات بنسبة 25 إلى 50 بالمئة حتى 10 يوليو، ثم 50 إلى 75 بالمئة من 11 يوليو وحتى 7 أغسطس. ويمكن للعائلات التسوق والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة لدى متاجر بوتري بارن كيدز حتى 31 يوليو، كما سيقدم متجر الأطفال الشهير تخفيض 25 درهماً على كل عملية شراء تزيد قمتها على 100 درهم، بالإضافة إلى عرض "اشتر قطعتين واحصل على قطعتين مجاناً" على مجموعة من المنتجات المختارة حتى 14 يوليو.

الأدوات المنزلية
يمكن للمتسوقين تجديد الشقق أو الفيلات التي يعيشون بها هذا الصيف، والاستفادة من العروض الترويجية خلال مفاجآت صيف دبي في عدد من أفضل متاجر الأدوات والمستلزمات المنزلية على مستوى المدينة. وتقدم متاجر "بوتري بارن ووست إلم" تخفيضات بقيمة 25 درهماً على كل عملية شراء تزيد قيمتها على 100 درهم، وعرض "اشتر قطعتين واحصل على قطعتين مجاناً" على مجموعة من المنتجات المختارة، وذلك حتى 14 يوليو. وسيقدم كل من المتجرين تخفيضات تصل نسبتها إلى 75 بالمئة من 9 وحتى 31 يوليو. وتقدم متاجر ويليام سونوما تخفيضات بنسبة تبدأ من 25 وحتى 50 بالمئة حتى 8 يوليو، في ما تقدم انتيريرز تخفيضات تبدأ نسبتها من 30 وحتى 55 بالمئة على مجموعة من المنتجات المختارة حتى 4 سبتمبر.

العطور ومستحضرات التجميل
يمكن للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية المفضلة للعطور ومستحضرات التجميل. وتقدم متاجر مولتن براون تخفيضات تصل نسبتها إلى 50 بالمئة حتى 7 أغسطس، في ما تقدم متاجر المخلط للعطور تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة حتى 7 يوليو. وتقدم متاجر "باث آند بودي ووركس" تخفيضات تصل نسبتها إلى 75 بالمئة، بالإضافة إلى عرض "اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً"، وعرض "اشتر قطعة واحصل على الثانية مجاناً" على مجموعة مختارة من المنتجات، وذلك حتى 19 يوليو. وتقدم متاجر بن كامل للعطور تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة حتى 7 أغسطس.

الذهب والمجوهرات
تستضيف مفاجآت صيف دبي عرض "وفر أكثر" عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده حتى 4 سبتمبر. وسيحصل المتسوقون الذين يشترون أي ساعة أو قطعة إكسسوارات على تخفيض بنسبة 25 بالمئة، مع ارتفاع نسبة التخفيض إلى 30 بالمئة عند شراء ساعتين أو قطعتين من الإكسسوارات، و35 بالمئة عند شراء ثلاث قطع من الساعات أو الإكسسوارات. وتشمل المتاجر المشاركة في العرض 1915 من صديقي وأولاده في برجمان ودبي مارينا مول، وصديقي وأولاده في دبي مول وسيتي سنتر مردف، وجس واتشز بوتيك في مول الإمارات، وجس واتشز آند جي سي في سيتي سنتر ديرة وجس بوتيك في برجمان. وسيحصل اثنان من المتسوقين سعداء الحظ أسبوعياً على قسائم هدايا بقيمة 5000 درهم يمكنهم استخدامها في متاجر 1915 من صديقي وأولاده، وسيتم الإعلان عن أربعة فائزين في الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي. وسيتم تقديم جوائز إجمالية بقيمة 100000 درهم طوال موسم الصيف.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الشركاء الرئيسيين والرعاة مثل طيران الإمارات ومجموعة عبدالواحد الرستماني وبنك رأس الخيمة الوطني وماجد الفطيم ومراس – دبي القابضة وميركس ونخيل مولز وميركاتو مول ودبي فستيفال سيتي مول ودبي مول وإعمار داون تاون ودبي مارينا مول.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




فيديو:
بروجكتر محمول بمواصفات ممتازة وتقنية LED: Viewsonic M2e