عروض وجوائز وحسومات في موسم صيف أبوظبي

عروض وجوائز وحسومات في موسم صيف أبوظبي

انطلق موسم صيف أبوظبي هذا العام تحت عنوان الصيف في أبوظبي، وويستمر لغاية 31 أغسطس القادم، مقدماً لضيوفه تجارب استثنائية تشمل سلسلة من العروض الترويجية وخيارات الإقامة والأنشطة الترفيهية التي تنسجم مع أرقى معايير الأمان والسلامة، والجوائز والحسومات التي تستمر طيلة موسم الصيف.

فتحت عنوان "صيف الموضة"، يقدّم موسم عروض أبوظبي ابتداءً من 17 يونيو الجاري تخفيضات وحسومات هي الأكبر بحيث يصل بعضها إلى 80% في أكثر من 3000 متجر. وضمن الفعاليات الثقافية، يقيم "متحف الأطفال" في اللوفر أبوظبي معرض جديد بعنوان "مشاعري! مغامرة جديدة في عالم الفن" يوفر من خلالها مساحة لإلهام العقول الشابة وتقديم تجربة تفاعلية فريدة للأطفال باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة.



من جهته يقدّم موسم فنون الطهي في أبوظبي تحت عنوان "صيف الآيس كريم"، سلسة من ورش العمل والعروض الفنية والبصرية المناسبة لتطبيق إنستغرام بمشاركة عدد من الإبداعات الفنية التي تحمل توقيع الفنان البصري العالمي سيريل لانسلين للمرة الأولى في أبوظبي.

من جهة أخرى، تسعى الإمارة لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع 1001 نكهة آيس كريم متوفرة في ياس مول، بمشاركة عدد من العلامات التجارية العالمية مثل Pan-n-Ice للمرة الأولى في المنطقة.



كما تشتمل حملة الصيف #في _ أبوظبي على جدول شامل لكافة الفعاليات والأنشطة في مختلف الوجهات والمعالم السياحية حتى يتسنى للمقيمين والزوار الاطلاع عليها في وقت مسبق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العروض التي يمكن الاستفادة منها في عدد من الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسوق في جميع أنحاء مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة.

للمزيد من المعلومات عن موسم صيف أبوظبي، اضغط هنا..






فيديو:
موسوعة الفيديو 14: كيف تستعيد الملفات من كرت ذاكرة تالف