مدينة الألعاب المائية في العقبة تستقبل ضيوفها

مدينة الألعاب المائية في العقبة تستقبل ضيوفها

في الثالث من يوليو المقبل، تستقبل مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة بالأردن، سرايا العقبة ووتربارك، ضيوفها لتتيح لهم فرصة الاستمتاع بأروع المغامرات المائية والتجارب الترفيهية العالمية مع أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً.



تقع سرايا العقبة ووتربارك في قلب مدينة العقبة الأردنية، وتمتد على مساحة تزيد عن 28,500 متر مربع، وتقدم العديد من الألعاب والمنزلقات والتجارب المائية المميزة إلى جانب باقة من خيارات الطعام المناسبة للعائلات. ويمكن لضيوفها قضاء أوقات ترفيهية لا تنسى مع العديد من التجارب الفريدة المستوحاة من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن، بما في ذلك "مغامرة البحر الميت" التي تهبط بالضيوف بشكل عمودي من ارتفاع 40 قدم تقريباً.

مدينة الألعاب المائية تقدم أيضاً "سباق وادي رم" الذي يتيح للأصدقاء التنافس على المركز الأول على منزلقة متعددة المسارات، و"أكوا جرش" التي تضم منطقة صممت خصيصاً لتقدم تجربة ترفيهية متكاملة للضيوف الصغار وتتميز بالعديد من التجارب العائلية مثل المنزلقات والأنشطة التفاعلية والشلالات والرشاشات المائية الدوارة، بالإضافة إلى دلو ضخم متأرجح يفاجئ الضيوف بسكب الماء عليهم، وغير ذلك الكثير.

وتضم سرايا العقبة ووتربارك العديد من خيارات الطعام العائلية مثل "مطعم المدينة الوردية" الذي يعد المطعم الرئيسي في المدينة، ويقدم قائمة متنوعة من خيارات الطعام بدايةً من الأطباق العائلية الكبيرة، وصولاً إلى الوجبات الخفيفة وغيرها، إضافة إلى المشروبات المنعشة.

كما تتواجد عدة أكشاك للمرطبات في مختلف أنحاء المدينة لتقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمثلجات والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة وغيرها. ويمكن للضيوف الراغبين في قضاء وقت مليء بالمرح في الأجواء الخارجية المميزة زيارة "سوق السيق"، للحصول على جميع المستلزمات الأساسية التي تحمل العلامة التجارية لمدينة الألعاب المائية بما في ذلك الملابس والقبعات والكمامات والنظارات والمناشف وغيرها الكثير.



وبمناسبة الافتتاح، تقدم سرايا العقبة ووتربارك للضيوف فرصة الحصول على تذاكر الدخول الموسمية بأسعار خاصة لفترة محدودة، للاستمتاع بالعديد من المزايا الحصرية بما في ذلك الدخول اللامحدود إلى مدينة الألعاب المائية والخصومات على خيارات الطعام والتسوق.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
أحدها في دولة عربية: أغرب خمسة فنادق في العالم