ليالي الفلبين الترفيهية تعود إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

ليالي الفلبين الترفيهية تعود إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

يوم الجمعة القادم، 11 يونيو، تعود فعالية ليالي الفلبين الترفيهية إلى ياس ووتروورلد أبوظبي، لتوفر لضيوف الوجهة فعاليات ترفيهية متنوعة بأجواء من الفلبين، تشمل فقرات موسيقية وغنائية تقدمها فرق فلبينية، وموسيقى الدي جي الحية.

الفعالية التي تستمر من الساعة 6 مساء حتى الساعة 11 ليلاً، حافلة بالمرح والترفيه والتجارب المائية الفريدة مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً. كما سيتمكن الضيوف من المشاركة في العديد من الألعاب والتجارب الشاطئية المرحة، والمشاركة في تحديات "تيك توك" مع فرقة "سبلاش سكواد" عند بحيرة أمواج.



ويمكن إضافة خيار المائدة المفتوح للتذاكر الخاصة بالفعالية، وهو بوفيه يضم أشهر الأطباق الفلبينية مثل دجاج الأدوبو، وجينيلنغ اللحم. كما سيحصل الضيوف خلال هذه الفعالية على خصم بنسبة 30% لشراء أجمل الهدايا التذكارية من المتاجر المختلفة في ياس ووتروورلد.

وتعد ياس ووتروورلد أبوظبي على جزيرة ياس، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وعالم وارنر براذرز أبوظبي أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وكلايم أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتمد ياس ووتروورلد أبوظبي تقنية (FacePass) التي تتيح للضيوف الدخول إلى المدينة الترفيهية دون الحاجة لتذاكر الدخول التقليدية، وذلك باستخدام تقنية التعرف على الوجه، التي تتيح لهم أيضاً القيام بعمليات الدفع لدى المتاجر والمطاعم المختلفة دون أي تلامس.

لشراء التذاكر والمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
نباتات مفترسة - النباتات آكلة الحشرات