الآباء يدخلون مجاناً إلى ليجولاند دبي خلال شهر يونيو

الآباء يدخلون مجاناً إلى ليجولاند دبي خلال شهر يونيو

أطلق منتزه ليجولاند دبي عرضاً خاصاً خلال شهر يونيو الجاري، يرسم البسمة على وجوه جميع أفراد العائلة وهم يستكشفون 40 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعرضاً إلى جانب تجربة بناء بطابيع ليجو موزعة على 6 أراض ترفيهية.

العرض الخاص يتيح للآباء الدخول مجاناً إلى المنتزه في حال مرافقتهم لطفل من سن 3 حتى 12 عاماً يحمل تذكرة مدفوعة، وهو عرض حصري بالمقيمين في الإمارات، ويمكن الاستفادة منه فقط عند الحجز عبر الإنترنت (اضغط هنا..)



وفي عطلة نهاية أسبوع عيد الأب، بين 17 و20 يونيو، يمكن أيضاً للآباء الذين يزورون المنتزه تناول الطعام مجاناً في مطعم السوق في حال كان يرافقهم طفل يدفع. كما تقدم الوجهة عرض "روعة عصر الخميس" حيث يمكن للعائلات التي تزور المنتزه ابتداءً من 1 يونيو بعد الساعة 3 عصراً أيام الخميس الحصول على تذاكر دخول بسعر 99 درهماً للفرد الواحد من خلال حجزها حصرياً عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)



أما أولئك الراغبين بقضاء وقت ممتع في المياه هذا الصيف، فحديقة "ليجولاند ووتر بارك" تفتح أبوابها 5 أيام في الأسبوع من الخميس إلى الاثنين ويمكن للضيوف الذين يحجزون تذاكرهم مسبقاً عبر الإنترنت الاستفادة من خصم بنسبة 20%. كما يمكن لحاملي تذاكر الدخول الى الحديقة المائية الدخول مجاناً ولفترة محدودة إلى ليجولاند دبي بعد الساعة 4 عصراً.

تتضمن حديقة "ليجولاند ووتر بارك" 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بطابع ليجو يقدم كل منها تجربة مختلفة ومسلية يمكن لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بها.




فيديو:
ماذا تعرف عن قناة "الفصول الأربعة" على يوتيوب؟