خصومات وعروض مغرية في يوم برايم من أمازون الإمارات

خصومات وعروض مغرية في يوم برايم من أمازون الإمارات

عروض مغرية وخصومات استثنائية يقدمها أمازون الإمارات ضمن فعالية "يوم برايم" التي تقام يومي 21 و22 يونيو الجاري، وتشمل مختلف المنتجات مثل الإلكترونيات والأزياء والأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ وغيرها من أهم العلامات التجارية مثل "بلاك أند ديكر" و"فيليبس" و"تومي هيلفيغر" و"جيس" و"ساوندبيتس" إضافةً إلى عروض على أجهزة أمازون مثل نظام الأمان المنزلي "رينج".

ويتيح برنامج أمازون برايم لأعضائه فرصة الاستمتاع بأفضل تجارب التسوق والمحتوى الترفيهي في الإمارات مع خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد على المنتجات المؤهلة وخدمة "برايم فيديو" الحائزة على الكثير من الجوائز وخدمة "ألعاب الفيديو من برايم".



تنطلق الفعالية منتصف ليل يوم الإثنين 21 يونيو، وتنتهي منتصف ليل يوم الثلاثاء 22 يونيو، وتوفر تجارب تسوق مدهشة على مدار 48 ساعة، فيما تبدأ عروض أخرى من اليوم على أمازون برايم، وتشمل الفئات التالية:

- الإلكترونيات: خصومات تصل إلى 34% على كرييتف ساوند بلاستر كي3 مع جهاز ميكسر رقمي ثنائي القناة بمنفذ يو إس بي، وخصم 17% على كاميرا فيديو من إلجاتو و15% على سماعات ساوند بيتس.
- أجهزة الحاسوب وملحقاته: خصم 31% على مجموعة Jetson Xavier NX Developer من نفيديا، و15% على سماعة رأس للألعاب من رايزر كراكين اكس، و12% على اللوحة الام X570 I Aorus Pro اللاسلكية.
- أجهزة أمازون: خصم 34% على كاميرا Ring Spotlight Wired Cam، و30% على كاميرا Ring Floodlight Cam-Wi-Fi، و10% على جرس الباب الذكيRing Video Doorbell 3.
- الأزياء: خصومات تصل إلى 50% على الساعات والأحذية والحقائب من جيس وتومي هيلفيغر. وهوغو بوس ولاكوست وآندر آرمور، وغيرها، وخصومات تصل إلى 40% على ساعات سيتيزن وإنفيكتا التي يتم شحنها من أمازون الولايات المتحدة عبر متجر أمازون العالمي.
- منتجات الجمال: خصم 20% على ماكينة حلاقة دقيقة للنساء من فيليبس ساتين كومباكت.
- الأجهزة المنزلية: خصم 37% على أدوات كريكت وخصم 28% على أدوات بلاك آند ديكر، وخصم 15% على قفل باب رقمي YDM3168 من يالي.
- أجهزة المطبخ: خصومات تصل إلى 55% على أجهزة من رويال فورد وبريستيج وهارموني وغيرها.
- المعدات: خصم 16% على ثلاجة ببابين مزودة بخاصية عدم تكون الجليد من نيكاي، و15% على مبرد هواء ميديا, AC100-18B.

ويمكن التسوق خلال يوم برايم لهذا العام عبر بطاقات عدة تقدم عروضاً خاصة هي:
- ماستركارد: سيحصل جميع عملاء برنامج أمازون برايم على أمازون الامارات ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي على خصم يصل إلى 10% عند تسجيل الخروج، مع خصم بحد أقصى يصل إلى 50 درهم إماراتي عند استخدام الرمز MC10 خلال يومي 21 و22 يونيو.
- بنك أبوظبي التجاري: سيحصل جميع عملاء برنامج أمازون برايم على أمازون الامارات ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد من بنك أبوظبي التجاري على خصم يصل إلى 10% عند تسجيل الخروج لعمليات الشراء التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي مع خصم بحد أقصى يصل إلى 50 درهم إماراتي عند استخدام الرمز ADCBMC10 خلال يومي 21 و22 يونيو.



وتتضمن خدمات أمازون في الإمارات العربية المتحدة:
- خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد - يمكن للأعضاء الحصول على مشترياتهم في نفس اليوم عبر تسجيل الطلبات المؤهلة على المنتجات بقيمة 100 درهم أو أكثر قبل الساعة 12 ليلاً.
- توصيل مجاني خلال يوم واحد - يمكن للأعضاء الحصول على مشترياتهم خلال يوم واحد من طلبها مع خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد للمنتجات المختارة، وبدون حد أدنى لقيمة المشتريات.
- توصيل مجاني للمنتجات التي تشحن من متاجر أمازون في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية - يحصل أعضاء برنامج أمازون برايم على توصيل دولي مجاني عند شراء المنتجات الدولية المطروحة على أمازون الامارات من متجري أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بقيمة 100 درهم أو أكثر من المنتجات المؤهلة في برنامج برايم لمنتجات متجر أمازون العالمي التي يتم توصيلها من المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.
- عروض تسوق حصرية - يحصل جميع أعضاء برنامج أمازون برايم على وصول حصري إلى عروض وفعاليات تسوق مذهلة، مثل يوم برايم، فضلاً عن إمكانية التسوق المبكر خلال فعاليات مثل الجمعة البيضاء. ويحظى أعضاء برايم بخصومات خاصة أيضاً على ملايين المنتجات من العلامات التجارية المحلية والدولية طوال العام.
- خدمة برايم فيديو - يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي من خدمة برايم فيديو، لمتابعة وتحميل آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز، بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية، مثل The Marvelous Mrs. Maisel وThe Boys.
- ألعاب الفيديو من برايم -يمكن للأعضاء الاستمتاع بالوصول إلى المحتوى المجاني داخل اللعبة ومجموعة واسعة من الألعاب المجانية عبر خدمة "ألعاب الفيديو من برايم".



ويعد يوم برايم فعالية تسوق حصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم، ويقدم لهم عروض توفير وتخفيضات مذهلة حول العالم على مليوني منتج تشمل جميع الفئات. وستنطلق فعالية "يوم برايم" في دولة الإمارات، بالإضافة إلى 19 دولة أخرى تشمل الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وتركيا، وإسبانيا، وسنغافورة، والمملكة العربية السعودية، والبرتغال، وهولندا، والمكسيك، ولوكسمبرغ، واليابان، وإيطاليا، وألمانيا، وفرنسا، والصين، والبرازيل، وبلجيكا، والنمسا، وأستراليا.

للوصول إلى عروض برايم على أمازون الإمارات، اضغط هنا..






فيديو:
كيف تبدأ قناتك على يوتيوب بأرخص تكلفة: قناة يوتيوب احترافية بتكلفة ألف دولار فقط