كريستال شوارفسكي في مول الإمارات

كريستال شوارفسكي في مول الإمارات

أطلقت علامة شوارفسكي SWAROVSKI متجرها الجديد في مول الإمارات بدبي، Instant Wonder، لينضم إلى 28 متجراً حول العالم بدأت بافتتاح متجر غاليريا في ميلانو، وتبعه الظهور الباريسي الأول في مارس، وكشف النقاب عن متاجر مدينة نيويورك في أبريل.

يعكس تصميم المتجر فلسفة العلامة وهويتها المرئية الجديدة، حيث يرحب بالضيوف في متجر للبيع بالتجزئة حيث يداعب الأحاسيس، وهو معزز بخليط من الألوان والتركيبات المفعمة بالحياة والمواد المبتكرة التي تمتزج معاً لإثارة الفضول وتشجيع التعبير عن الذات.



وتجسد متاجر Instant Wonder من Swarovski مشاعر سحرية مبهجة، ضمن مشهد يحاكي أحلى الأحلام ويزدان بمجموعة كاملة من قطعٍ تتغنى بأسلوب الحياة الذي يفوح بالكريستال، بكل ما يزينه من المكونات المنفصلة والمجوهرات والساعات والتماثيل والإكسسوارات، مفروشة على خلفية آسرة تحمل صورة ظلية لشعار Swarovski ثماني الأضلاع، المستوحى من العبوة الجديدة.

ورغم أن الصناديق الجديدة الجذابة ليست إلا واحدة من الجوانب العديدة لرحلة إعادة إطلاق العلامة التجارية، إلا أنها تؤدي دوراً محورياً في إعادة إحياء متاجر Instant Wonder. ويتزين كلّ متجر بواحد من خمسة ألوان، وهي الأبيض والوردي والأخضر والأزرق والأصفر، والتي تمثل بدورها ألوان الضوء الساطع المنعكس ماراً عبر الكريستال. كما تصطف الجدران من الأرض إلى السقف في الصناديق ثمانية الأضلاع لخلق نموذج أحادي اللون متكررٍ يشجع على الاستكشاف.



بالإضافة إلى ذلك، تحل سلسلة من التماثيل النصفية المعدنية محل حوامل عرض المجوهرات التقليدية، في تجربة تتلمس جوانب جديدة للأشكال والأحجام تكون نموذجاً حياً لتحويل المواقف اليومية إلى فرص للتعبير عن الذات. نُسجت كل شخصية وسُميت وصُمّمت استناداً إلى لقطات من واقع حياتنا باستخدام تكنولوجيا مبتكرة ثلاثية الأبعاد في مواقف تمثل لحظات من العرض المبهج.




فيديو:
قواعد التصوير الأربعون: عشر قواعد في تصوير البورتريه