تخفيضات كبرى في معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية في إكسبو الشارقة

تخفيضات كبرى في معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية فإكسبو الشارقة

انطلقت فعاليات النسخة الثانية من معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية في مركز إكسبو الشارقة، لتقدم للزوار خصومات كبرى تصل حتى 70% على أحدث الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية وآخر صيحات الموضة والأزياء العصرية، وأرقى تصميمات حقائب اليد وفساتين السهرة والعباءات الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل التي تقدمها نخبة من أشهر العلامات العالمية ومن أهمها، ألدو، وأل سي واي كي كي، وهاش بابيز، وكول ات سبرنج، ولازينزا، ولاكوست وجانت، والمندوس، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية والوطنية.



تستمر فعاليات المعرض حتى 7 يونيو الجاري، وتشارك فيه كبرى الشركات الرائدة في قطاع تجارة الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية، وأكثر من 100 علامة من أبرز العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الأزياء والعطور بالإضافة إلى بيوت التجميل وأهم دور تصميم الأزياء والموضة والإكسسوارات.

ويتيح المعرض الفرصة التمتع بتخفيضات على باقة واسعة ومتنوعة من أحدث التقنيات والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية، وأرقى تصاميم الأزياء والإكسسوارات، إلى جانب العديد من المنتجات التعليمية والألعاب الذكية للأطفال.

يفتح المعرض أبوابه للزوار يوميا من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 مساء، كما يتوفر مواقف مجانية للجميع في محيط مركز إكسبو الشارقة.




فيديو:
عدسة نيكون العملاقة للميرورلس: Nikkor Z 50mm F1.2 S