مجموعة جديدة من ليغو لعشاق مسلسل وارنر براذرز

مجموعة جديدة من ليغو لعشاق مسلسل وارنر براذرز

كشفت علامة ليغو LEGO عن طرحها مجموعة LEGO F.R.I.E.N.D.S Apartments الجديدة التي تتيح لمحبي مسلسل وارنر براذرز التلفزيوني الشهير فرصة إعادة تمثيل المشاهد المفضلة لديهم. وتتضمن المجموعة المؤلفة من 2048 قطعة شقتي مونيكا ورايتشل وتشاندلر وجوي في نيويورك بالإضافة إلى الرواق المجاور لهما.




وتضم المجموعة شخصيات مصغرة جديدة لكامل أبطال المسلسل وهم يرتدون الملابس التي يتذكرها الجميع مثل تنورة رايتشل المنقوشة؛ وسروال روس الجلدي الضيق، ومئزر مونيكا، بالإضافة إلى زيّ فيبي الزهريّ النقش؛ وبذلة وربطة عنق تشاندلر الأنيقة، وجوي الذي يرتدي كافة ملابس تشاندلر. وتتضمن المجموعة لأول مرة على الإطلاق شخصية جانيس في لباس مبهرج.

كما تتضمن المجموعة العديد من المزايا والأكسسوارات، ومحطات من البرنامج لا تزال محفورة في الذاكرة، مثل اللحظة التي تضع مونيكا فيها الديك الرومي الخاص بعيد الشكر على رأسها، وحين لم يكن لجوي وتشاندلر سوى زورق كأثاث، وحين اشتعلت النيران في بيت دمى فيبي.

ومن بين الأكسسوارات الأخرى من المسلسل أداة الوخز، وغلاديس، لوحة فيبي الفنية المخيفة؛ وكعكة الجبن التي تقع على الأرض، والكلب بات، والبطة وفرخها وغيرها الكثير. وتمنح المجموعة مالكيها الشعور بأنهم يتواجدون فعلاً في استوديو التصوير الأصلي حيث تضمّ مصابيح إنارة ثابتة وتتيح عرض الشقتين إما بشكل منفصل أو معاً إضافة إلى الرواق.






فيديو:
عادات الشعوب في رمضان حول العالم