أشهى الأطباق والنكات في الغاليريا بجزيرة الماريه

أشهى الأطباق والنكات في الغاليريا بجزيرة الماريه

فرصة للذواقة وعشاق المأكولات كشف عنها الغاليريا بجزيرة الماريه ضمن حملة تستمر من 13 مايو حتى 5 يونيو المقبل، تتضمن أيضاً إمكانية مشاركة زوار المركز المشاركة في مجموعة متنوعة من الفعاليات المستوحاة من فنون الطهي وإبداعاتها.

وتتضمن الحملة عروضاً حصرية على تجارب الطعام من 16 مايو حتى 5 يونيو، تشمل نخبة من أشهر المطاعم والمقاهي العائلية مثل تورتيا، وأوف ذا هوكن، وجوغا، وأيربان ورك، وكوباشي، والعريش، وبليز بيتزا.



كما تقدم بعض المطاعم مثل لا بيتيت ميزون، ولوكا، و99 سوشي آند بار عروض غداء العمل، وهناك أيضاً وجبات مجانية وخصومات للأطفال ضمن حملة (Kids Eat Free)، كذلك خصومات مميزة لدى إكستريم زون والمطاعم المشاركة ضمن برنامج (Eat & Play).

ويقدم استوديو الشيف جلسات ماستر كلاس مجانية لتعليم فنون الطهي وحوارات خاصة بعالم المأكولات خلال الفترة بين 13 مايو لغاية 22 يونيو، وتتضمن جلسات مجانية لتعليم الطهي يستضيفها عدد من الطهاة من نخبة من المطاعم المرموقة مثل كويا، وسوشي بار آند ريستورانت، ولوكا، وبول كافيه، وذا تشيزكيك فاكتوري، ونولوز، وغيرها، تعلمك كيفية إعداد نخبة من أشهر الأطباق بأسلوب تفاعلي مباشر.

كما تتضمن جلسات تعليم الطهي للأطفال والكبار، وحوارات خاصة بعالم المأكولات يقدمها عدد من مشاهير الطهي وخبراء التغذية والمؤلفين، بما في ذلك الشيف خالد.

ومن 13 حتى 30 مايو، يمكنك التصويت لمطعمك المفضل في الغاليريا، حيث تقام مسابقة جوائز رقمية خاصة بتجارب الطعام، تتيح لك التصويت لخيارات الطعام المفضلة لديك، بداية من المطاعم العالمية الراقية والمطاعم العائلة العصرية، وصولاً إلى مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي ومتاجر الحلويات. سيحصل المشاركون في التصويت على فرصة تناول الطعام في أحد المطاعم المشاركة.



ويعتبر الغاليريا بجزيرة الماريه الوجهة الأبرز لأشهى تجارب الطعام في العاصمة أبوظبي، إذ يحتضن أكثر من 100 من خيارات الطعام المختلفة بدءاً من المطاعم العالمية الراقية بإطلالاتها الساحرة على ممشى الواجهة البحرية مثل "زوما"، و"نصرت"، و"لا بيتيت ميزون"، و"كويا" وصولاً إلى المطاعم العائلية بأجوائها العصرية مثل "ذا تشيزكيك فاكتوري"، و"بي. إف. تشانغز"، و"بليز بيتزا". كما يحتضن الغاليريا في جزيرة الماريه عدداً من المقاهي العصرية مثل "فورإيفر روز كافيه"، و"غوديفا"، و"شوت كافيه"، و"ستاربكس ريزيرف" التي تلبيق مختلف الأذواق والفئات.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




فيديو:
شاشة دقة عالية من بنكيو: BenQ EW3280U