مفاجآت العيد في سيتي ووك

مفاجآت العيد في سيتي ووك

إن كنت من عشاق الحلويات، سواء للاستمتاع بتناولها أو لإهدائها لأشخاص تهتمين بهم، متجر "سويت سيربرايزس" في سيتي ووك سيجعرك تتجولين كالأطفال مذهولة بما يقدمه من أصناف متعددة وحلويات شهية.

يتكون المفهوم الجديد من 12 شركة شهيرة على انستغرام بدبي اجتمعت في وجهة واحد، ويضم تشكيلات أفاميا غورميه، فروت كيك، حقيقي، ليتس بوبكورن، مدام شو، مانوكا ويلبييغ، مولتن تشوكولت، سالود، سبيشال إيفينتس، سول سناكس، تمر آرت و زوس كيتشن.



ويتميز المتجر الذي يجمع كل هؤلاء بتصميمه الفخم، كما يقدم لزواره تجربة لا مثيل لها تشمل الحلويات العربية التقليدية والشوكولاته البلجيكية والكعك المملح الطازج والبقلاوة التركية وكعك الفواكه والمعجنات الفرنسية والبوشار الشهي. بل ويعرض أيضاً خدمات الديكور والترفيه والإمداد بالطعام للراغبين بإقامة الحفلات ويدرجها في قائمة الطعام لديه ليطلع عليها الزوار.

سيتي ووك أطلقات أيضاً العديد من العروض الأخرى الجذابة خلال فترة العيد، بينها خصومات تصل حتى 60% على قطع محددة من فاو كونسبت ستور، وخصومات تصل إلى 50% على قطع محددة لدى بوتيك آفا. وإذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة جذابة على مظهرك بارتداء نظارات عصرية، فلا تفوتي ما يقدمه الجابر للنظارات من خصومات نسبتها 25-50 بالمائة على جميع النظارات.

مطاعم ستي ووك أيضاً تقدم ال عديد من ال عروض، بينها مطعم الأطباق الفرنسية الشهية لوكسيتان كافيه، ومطعم الأطباق الهندية الفريدة فرزي كافيه.

أما الأطفال، فيمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المرحة مثل تلوين الوجه وألعاب المهرجين وثني البالونات في مركز لالا لاند. واذا كنتم تودون تسلية أطفالكم مع غيرهم من الأطفال في حضانة أثناء العطلة، فإن حضانة هوني بي توفر لهم الرعاية والعناية التي يحتاجونها وتقدّم خصماً بنسبة 40% على كل قطعة ثالثة تشترونها من الحضانة.

للتعرف على القائمة الكاملة للعروض في سيتي ووك.. اضغط هنا..






فيديو:
أغرب طرق التحية حول العالم