فرص متنوعة في الخوانيج ووك خلال رمضان

فرص متنوعة في الخوانيج ووك خلال رمضان

إلى جانب تجارب الإفطار والسحور التي تقدمها وجهة التسوق والترفيه في منطقة الخوانيج، تقدم الخوانيج ووك في دبي عروضاً متنوعة خلال رمضان تشمل العديد من الأسماء التجارية المحلية والعالمية خلال شهر رمضان.

فزيارة مطعم "لزت" تضمن تجربة المأكولات التركية الأصيلة والشهية والاستمتاع بمزيج متوازن من الأطباق الكلاسيكية والحديثة كجزء من البوفيه الرمضاني، كما يمكن قضاء أمسية رائعة مع الأصدقاء على السحور المستمر حتى الثالثة صباحاً.

ويقدم "صالون ليكجوريت" للرجاء العديد من الباقات المميزة، مثل الباقة الكبرى التي تتضمن قص الشعر وحلاقة الذقن والعناية بالوجه وأظافر اليدين والقدمين.

أما الفتيات فيمكنهن التوجه إلى محل "نزيه" لمستحضرات التجميل والاختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة. ويمكن الآن تعبئة سلة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج والإكسسوارات بأسعار معقولة بفضل العرض المميز الذي يتضمن شراء منتجين والحصول على الثالث مجاناً على جميع المنتجات هذا الشهر.



كذلك تقدم الخوانيج ووك في دبي، أجواءً رائعة لضيوفه الصغار من خلال عرض لفترة محدودة من "كيدووز"، والذي يتيح لهم الاستمتاع بخصم 50 % على العضوية الشهرية لقضاء ساعات لا نهاية لها من المرح والتسلية في بيئة داخلية آمنة تسليهم وتحفز مخيلاتهم. ويمكن اختتام هذه الأمسية الرائعة بمشاهدة أحدث الأفلام في "روكسي سينما" والحصول على خصم 40% على سعر التذكرة مع الباقات البلاتينية والماسية.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالمنطقة الخارجية للوجهة والتجول قرب الفوانيس والأنوار الجميلة التي تملأ المكان وتضفي أجواءً رمضانية مميزة. ويمكن لعشاق التصوير التقاط صور لا تنسى في مختلف أرجاء الوجهة أو على الجسر المغطى بالأضواء المبهرة، ناهيك عن تذوق بعض أشهى المأكولات والمشروبات الرمضانية اللذيذة.




فيديو:
قمة الفخامة الانجليزية: بنتلي بنتايجا 2021 - Bentley Bentayga 2021