عروض أزياء أوروبية في مركز برجمان

عروض أزياء أوروبية في مركز برجمان

باقة من الحسومات على أشهر العلامات التجارية المميزة في عالم الأزياء العالمية حضرها مركز برجمان التجاري، تتضمن خصومات تصل حتى 50% على جميع المنتجات في Gaudi Fashion & AccessoriesوJohn Richmond وLes Hommes.

وتشتمل العروض في مركز برجمان على خصم ثابت بنسبة 30% على مجموعة الأزياء الإيطالية الأكثر شهرةً و التي تواكب الموضة السريعة من Piazza Italia التي تقدم مجموعة أزياء وإكسسوارات حصرية وعصرية للنساء والرجال والأطفال، تم تصميمها في إيطاليا.



ويمكن لمحبي الموضة الاستمتاع بالخصومات على مجموعة الأحذية والملابس والإكسسوارات الفريدة للرجال والنساء في دار الأزياء الإيطالية Gaudi. وإن كنت تبحثين عن مكان للأزياء الراقية المخصصة للرجال، فما عليك سوى زيارة Les Hommes للاختيار من بين الأزياء الرائعة والتعرف على الخصومات الهائلة، واكتشاف مجموعات الأزياء العصرية لمصممي الأزياء البلجيكيين Tom Notte و Bart Vandebosch.

وإن كنت تفضلين الإطلالات الفريدة و العفوية التي تتخطى وتتحدّى المألوف، فما عليك سوى التعرّف على الأزياء الرائعة ذات الخصومات الكبيرة في John Richmond. تقدم العلامة التجارية مجموعة ملابس مستوحاة من أزياء مشاهير موسيقى الروك آند رول Madonna و Mick Jagger و Annie Lennox.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
سماعات هواوي فريبودس 4i – أفضل عزل ضجيج في سماعة بهذا السعر