تجارب دريفت مشوقة في مرسى ياس

تجارب دريفت مشوقة في مرسى ياس

أطلقت حلبة مرسى ياس باقات الدريفت التي تتيح لمحبي الحماس الاستمتاع بتجربة عالية السرعة ومليئة بالأدرينالين، طوال شهر أبريل الجاري، مع الكثير من التوفير في سعر الباقة.

وتستضيف حلبة مرسى ياس سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، كما تقدم عرضاً خاصاً في ياس كارت زون برعاية أدنوك، إذ يمكن للضيوف الذين يشترون حص لقيادة سيارة الكارتينج الحصول على خصم بنسبة 50% على سعر أي حصة إضافية حتى 12 أبريل.

تبدأ تجربة باقة April Fuels في حلبة مرسى ياس، والتي تشمل تجربتي دريفت منفصلتين، برحلة من مقعد الراكب ضمن تجربة تاكسي شيفروليه دريفت، إلى جانب سائق محترف على حلبة مرسى ياس الشهيرة للفورمولا 1. وتأخذ هذه التجربة الصاخبة والفائقة على متن سيارة شيفروليه كامارو SS ذات الوزن الخفيف، الراكب حول المضمار الشمالي بأعلى درجة من الإثارة والتشويق، ما يجعل هذه الرحلة تجربة لا تنسى على الإطلاق.



بعد ذلك ينتقل الراكب إلى معقد السائق، ليقوم باختبار قدراته الخاصة خلف المقود في سيارة Polaris RZR RS1 أثناء الانطلاق بسرعة في السباق والانجراف في الوقت نفسه.

ويمكن تحدي الأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل في دورتين قصيرتين لمعرفة من الذي يتجاوز خط النهاية أولاً.

كما هو الحال دائماً، تتخذ احتياطات الصحة والسلامة في حلبة مرسى ياس وحولها لضمان السلامة والعافية للجميع، وتشمل الإجراءات المتخذة فحص درجة الحرارة والتباعد الاجتماعي وارتداء أقنعة الوجه عند الضرورة.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
كاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-S10 - أفضل كاميرا للهواة.. معاينة شاملة