ليجولاند ووتر بارك تعيد فتح أبوابها اليوم

ليجولاند ووتر بارك تعيد فتح أبوابها اليوم

أعلنت حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" عن إعادة فتح أبوابها اعتباراً من اليوم الخميس 1 أبريل، لتتيح لروادها الاستمتاع بأوقاتهم مع أطفالهم خلال عطلة الربيع المدرسية.

ويمكن للعائلات التي تضم أطفالاً تتراوح أعمارهم بين 2 و12 سنة الاستمتاع بأوقاتهم في حديقة الألعاب المائية التي تشكل وجهة مثالية للمغامرة العائلية من الخميس إلى السبت، حيث بإمكان الضيوف من حمَلة تذاكر الحديقة المائية الدخول مجاناً ولفترة محدودة إلى منتزه ليجولاند دبي بعد الساعة الـ5 عصراً.



تشتمل الألعاب التي يمكن لرواد ليجولاند ووتر بارك الاستمتاع بها، نهر بناء الطوافات التي تتيح لهم صنع طوف خاص بهم باستخدام مكعبات ليجو الطرية والعوم به. وقضاء الوقت مع لعبة الأنابيب المزدوجة حيث يستطيع الأصدقاء وأفراد العائلة التسابق على زلاقات مزدوجة تؤدي إلى بركة ماء ضحلة. وركوب الزلاقة الحمراء عبر مسار منحن بطول 95 متراً، إلى جانب محطات بارزة أخرى مثل أحواض الأمواج وملعب رشاشات مزوح المائي إضافة إلى منزلقات مائية أخرى كثيرة.

كذلك يتيح مطعم الأمواج الفرصة لتذوق مجموعة متنوعة من البرغر واللفائف وأنواع السلطة اللذيذة، ويستطيع الأطفال تناول الطعام مجاناً بدءاً من الساعة 4 عصراً.

ويمكن للعائلات حجز الكبائن مسبقاً عبر الإنترنت، إذ يتضمن كل حجز كبينةً مغطاة تتسع لـ6 أشخاص وفيها كنبتان وكرسيان فاخران مبطنان للتشمّس وخزانة.



تقع حديقة ليجولاند ووتر بارك المائية على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مرسى دبي، وتضم 20 منزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً يوفر كل منها تجربة فريدة ومرحة بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق من مطاعم ومتاجر وغرف تبديل ملابس وخدمات ضيوف وإسعافات أولية وغرف صلاة.

ستفتح "ليجولاند ووتر بارك" أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً من الخميس إلى السبت، ويمكن للضيوف الخروج عبر منتزه ليجولاند دبي من الساعة الـ5 عصراً واستخدام المرافق الترفيهية العائلية من دون رسوم إضافية.

والتزاماً بالإجراءات الهادفة للحد من انتشار كوفيد-19، تباع تذاكر ليجولاند ووتر بارك حصرياً عبر الإنترنت مع خصم 20%، أما حاملي البطاقات السنوية فيمكنهم حجز مكانهم أيضاً عبر الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
شاشة BenQ GW2480T: مواصفات عالية وسعر مناسب