جوائز قيمة وأنشطة عائلية في ياس مول والجيمي مول

جوائز قيمة وأنشطة عائلية في ياس مول والجيمي مول

يحتفي كل من ياس مول والجيمي مول بقدوم الربيع عبر لعبة البحث عن الكنز التي أطلقها المركزين التجاريين، والتي تتيح الفرصة للعائلات للاستمتاع بالعديد من الأنشطة وربح الجوائز القيمة.

فمن الآن وحتى 10 أبريل القادم، يمكن للعائلات التعاون ضمن فرق لحل الألغاز الصعبية في كل من المركزين التجاريين، والفوز بجوائز تصل قيمتها حتى 60.000 درهماً إماراتياً. ويمكن للجميع المشاركة في هذه الألعاب بمجرد إنفاق 50 درهماً في أي من متاجر المركزين.

تساعد لعبة البحث عن الكنز في شد الروابط بين الأصدقاء وأفراد العائلات عبر تجربة حل الألغاز والمغامرات، فهي تجربة تختبر سرعة البديهة فيما يقومون بحل سلسة من الأحاجي الموزعة في أنحاء المركزين. ويجب أن يضم كل فريق من 2 حتى 4 أشخاص على الأقل، ولا بد من امتلاكهم هاتفاً ذكياً للدخول إلى تطبيق البحث عن الكنز الذي سيزودهم بالتفاصيل الهامة حول موقع الكنز، والمهام التي عليهم القيام بها، وتسجيل أوقاتهم في سرعة حل اللغز.



تنطلق رحلة البحث عن الكنز يومياً في تمام الساعة 10:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمكن لكل فريق إتمام رحلته بالوتيرة التي تناسبه، إلا أن الظفر بالجائزة يتطلب إنجاز جميع المهام بأقصر وقتٍ ممكن لكسب أكبر عدد من النقاط.

ويتعين على الفرق المشاركة اجتياز جميع التحديات عبر التوجه إلى الموقع المحدد لهم بالتعاون فيما بينهم لضمان إنجاز المهمة. وسيتم الإعلان عن الفرق الثلاث الفائزة كل يوم سبت في 27 مارس، و3 أبريل، و10 أبريل – حيث سيربحون جوائز بقيمة 5,000 درهم، و3,000 درهم، و2,000 درهم على التوالي في كلّ من المركزين. كما يمكن للفرق إعادة اللعبة مرات عدّة وتحدي قدراتهم، إلا أنه سيجري اعتماد نقاط مشاركتهم الأولى لربح الجائزة الأسبوعية الكبرى.



ويتعين على الفرق الراغبة بالمشاركة زيارة مكاتب التسجيل في ياس مول أو الجيمي مول، وإبراز إيصال شراء بقيمة 50 درهماً بتاريخ اليوم ذاته من أحد المركزين التجاريين والاستعداد للانطلاق في هذه المغامرة الرائعة.

يشار إلى أن هذا النشاط يلتزم بإرشادات الصحة والسلامة الصارمة التي أقرّتها السلطات المحلية. وسيتم تخصيص مسارات مختلفة للفرق المشاركة لإنجاز مهامهم تجنباً لأي ازدحام وضمان سلامة الجميع.




فيديو:
هاتف رخيص بمواصفات عالية وتقنية الجيل الخامس: شاومي ريدمي نوت 9 تي فايف جي Redmi Note 9T 5G