باقة عروض من ياس مول في عيد الأم

باقة عروض من ياس مول في عيد الأم

أنشطة عديدة وعروض متميزة كشف عنها ياس مول احتفالاً بعيد الأم، تليق بالتضحيات الكبيرة التي تقدمها المرأة الاستثنائية في حياتنا، الأم.

بهذه المناسبة افتتح المول منصة مؤقتة خصيصاً لهذه المناسبة قرب متجر "تريانو"؛ وتضم مختبراً للعطور بالتعاون مع "غوالي"، علامة العطور الشرقية الفاخرة؛ وركناً لتخصيص الهدايا؛ إلى جانب حُجرةٍ لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها على "انستجرام" تخليداً للحظات السعيدة؛ فضلاً عن فرص عديدة للفوز بجوائز رائعة لغاية 21 مارس الجاري.

تتيح هذه المنصة تجارب عديدة، إذ يمكن لكل من ينفق 200 درهماً إماراتياً في أي من المتاجر أو مطاعم المول التسجيل في المنصة واختيار الصندوق المليء بالمفاجآت والهدايا في معرض الزهور الرقمي، أو تجربة حظهم مع آلة المخلب الرقمية الحديثة والمليئة بالجوائز مثل بطاقات الهدايا؛ وقسائم الخصم؛ وأكياس الهدايا؛ والأحذية؛ وحقائب اليد.



وتشارك في تقديم الهدايا العديد من العلامات التجارية المميزة مثل ألدو وليفايس وسيريان ومجوهرات الزين ومخبر وحلويات كاترينا وغيرها.

وتتيح المنصة الحصرية لكل شخص انتقاء هديته بمفرده في ركن التخصيص، أو تركيب عطر خاص في مختبر العطور، أو حتى الحصول على عمل فني تذكاري كهدية من فنان موهوب احتفاء بعيد الأم. كذلك يمكن استكشاف باقة من الهدايا المذهلة والمختارة بعناية من متاجر المول مثل "شارلوت تيلبري"، و"مايكل كورس"، و"ريتوالز"، و"ألدو"، و"ذا ون"، و"فور ايفر روز".

وتهدف المنصة إلى تقريب أفراد العائلة، وتشجيع المتسوقين والزوار على التعبير عن امتنانهم ومشاعرهم الطيبة لأمهاتهم في هذا الشهر المميز.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون