استكشفي حياة الغابة المطيرة في ذا جرين بلانيت

استكشفي حياة الغابة المطيرة في ذا جرين بلانيت

باقة جديدة من العروض كشفت عنها الغابة المطيرة الداخلية في دبي، ذا جرين بلانيت، تستمر حتى 26 مارس الجاري، وتتيح لمحبي الاستكشاف التمتع بوقتهم في أحضان الطبيعة، والتعرف على أكثر من 3000 نوعاً من الحيوانات والنباتات.

تشمل العروض الجديدة الوجبات المجانية لطلاب المدارس بعد فترة دوامهم وحتى العودة إلى النشاط الصباحي المحبب للأمهات والأطفال، إلى جانب خصم قدره 50% على المنتجات للمعلمين.



وجبات مجانية للطلاب
يحصل جميع الأطفال الزائرين في أيام الأسبوع على وجبة مجانية مختارة من قائمة مخصصة للأطفال في مقهى "رين فوريست". كما تنتظرهم مفاجأة حصرية الساعة الخامسة مساءً من خلال عرض "ثندرستورمز" اليومي.
أما أيام الخميس، فيمكنهم الاستمتاع بمشاهدة عرض "مغامرات الحيوانات" الساعة الرابعة عصراً في مقهى ذا جرين بلانيت.
وخلال هذه الزيارة يمكن للأطفال لقاء العديد من الحيوانات، مثل ثعبان بورما الكبير المسمى "آلن" إلى عنكبوت تارانتولا "كيوي" وحتى "ثاتشر" – آكل النمل! كما أن هناك فرصة للمس الثعبان آلن وعدد من أصدقائه من السحالي.

الزيارات الصباحية للأم والطفل
يمكن للأمهات قضاء أوقات لطيفة بالتجول في الغابة المطيرة بينما يستمتع الأطفال بالاقتراب ومشاهدة المخلوقات المختلفة عن كثب في ذا جرين بلانيت. ويحصل الكبار الذين يشترون تذكرة دخول على قهوة وكرواسان مجاناً من ستاربكس لصباح ممتع في قلب الطبيعة.

ويمكن البقاء حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، موعد عرض "ثندرستورم"، لمشاهدة التجربة الغامرة عن قرب.، حيث يمكن الاستماع إلى الأصوات المصاحبة والشعور بالوميض وقوة الرياح لعيش أجواء تحاكي الواقع عند حدوث العواصف الرعدية.



عرض المعلمين
فيما يستعد المعلمون وأولياء الأمور لإجازة منتصف الفصل في شر مارس، يرغب "ذا جرين بلانيت" بردّ بعض الجميل للمعلمين من خلال خصم قدره 50% على جميع المنتجات خلال شهر مارس! وبينما يواصل المعلمون القيام بعملهم في كافة الظروف لمساعدة الطلاب في دبي على اجتياز التعلم عن بعد بسلاسة، يدعوهم "ذا جرين بلانيت" للاسترخاء في فترة ما بعد الظهر ليستمدوا المزيد من الطاقة والإلهام ويستعدوا لفصل دراسي جديد!




فيديو:
رحلة رائع إلى جبال الألب