مسابقات وعروض عائلية من إنفينيتي دي لوميير في مفاجآت صيف دبي

مسابقات وعروض عائلية من إنفينيتي دي لوميير في مفاجآت صيف دبي

كشفت وجهة المعارض الفنية الرقمية الشهيرة إنفينيتي دي لوميير عن باقة من المسابقات والعروض التي أطلقتها احتفالاً بعودة مهرجان مفاجآت صيف دبي بدورته الخامسة والعشرين.

وتشتمل العروض على فرصة ربح ثلاث جوائز عند زيارة حساب المعرض على أنستاجرام بين 1 و8 يوليو المقبل، ومتابعة الصفحة ومشاركة تجربتهم في إنفينيتي دي لوميير في التعليقات. كما يحظى رابح واحد فقط بفرصة الفوز بقسيمة شرائية بقيمة 500 درهماً يمكن استخدامها في متجر إنفينيتي دي لوميير الذي يقدم تشكيلة منتقاة من القطع الفنية والعلامات الشهيرة مثل مجوهرات فري ويل الأنيقة وخزف لاين بلانتش وأقنعة أوماسكو الفنية ومصابيح لوميو المبتكرة وكرات الزينة البديعة وكتب أسولين الفاخرة.



وتتيح الوجهة فرصاً لربح جوائز إضافية تتضمن تذكرة خاصة لكبار الشخصيات، والدخول المجاني لثلاثة أطفال دون 13 عاماً (لكل عائلة) برفقة شخص بالغ. واستكشاف معرضها الرقمي العصري الذي يحتفي بمدينة المستقبل والذي يتكامل مع معرض نحو اكتشاف الكون الذي يأخذ زواره في رحلة لاستكشاف الكون الواسع وعجائب الفضاء وجمال النظام الشمسي.

ويمكن شراء التذاكر في موقع المعرض أو عن طريق الإنترنت واستخدامها في الموقع، لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة بتجربة فريدة في أضخم وجهة للفنون الرقمية الغامرة في المنطقة.

كما تتيح إنفينيتي دي لومبير الفرصة للأطفال من عشاق اكتشاف الفضاء الذين لم يتجاوزوا 18 عاماً للمشاركة في مبادرة البطاقات البريدية للفضاء الجديدة. وتأتي المبادرة في إطار معرض نحو اكتشاف الكون، بالتعاون مع نادي المستقبل وأزور أكس، المتخصصة بتكنولوجيا الفضاء والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها. ويمكن لجميع الضيوف الصغار الحصول على بطاقات بريدية فارغة من مكتب الاستقبال في إنفينيتي دي لوميير عند شراء تذاكرهم.



ويمكن للزوار الصغار تعبئة البطاقات وتزيينها برسومات مستلهمة من الكون الواسع وباستخدام المواد التي تقدم لهم في مكتب الاستقبال، ثم وضع البطاقات في الصندوق البريدي المحدد. وسيتم إرسال كل البطاقات إلى الفضاء* على مركبة نيو شيبارد الفضائية، مركبة الإطلاق شبه المدارية والآمنة لنقل البشر والتي طورتها شركة بلو أوريجن، وعند عودتها سيتم إعادة البطاقات إلى أصحابها، وسيتلقى جميع المشاركين بطاقاتهم مع عبارة: ذهبت إلى الفضاء.

يقع مركز إنفينيتي دي لوميير في الطابق الثاني من دبي مول، مقابل متجر غاليري لافاييت، ويفتح أبوابه من الإثنين إلى الخميس، من الساعة 10 صباحاً إلى 10 ليلاً، ومن الجمعة إلى الأحد، من الساعة 10 صباحاً إلى 11 ليلاً.




فيديو:
كاميرات عتيقة وكلاسيكية: هذه الكاميرا عمرها نصف قرن