موسيقى حية وعروض رقص في The Theater Dubai

موسيقى حية وعروض رقص في The Theater Dubai

يعد The Theater Dubai ضيوفه بمفهوم جديد كلياً للسهر في الشرق الأوسط، مع عروض بصيرة رائعة وترفيه لا مثيل لها، الأمر الذي يحرك المخيلة ويبهر الحواس تحت إدارة الموسيقي والملحّن وعازف البيانو اللبناني الأرمني غي مانوكيان.

يؤدي كلَّ عرض في The Theater Dubai مجموعة من الفنانين المتميّزين من كافة أنحاء العالم، بمن فيهم مغنّون وراقصون بهلوانيون من فيغاس. سيستمتع الضيوف بمغامرة موسيقية يتخلّلها ظهور مفاجئ لمؤدّين على المسرح وآخرين يتدلّون من السقف. وما يميّز المسرح أنّه يمتدّ بين مقاعد الحضور لضمان استمتاع كل ضيف بكامل العرض أينما كان جالساً. يهدف مانوكيان كونه اسماً لامعاً في مجال الموسيقى على الصعيد المحلي والعالمي إلى الارتقاء بمفهوم الترفيه في دبي ومنطقة الشرق الأوسط ككلّ.



وصممت مجموعة العروض التي تُقدَّم كل ليلة حصرياً لوجهة The Theater Dubai حيث ستضمّ مزيجاً من العروض الشرقية والغربية مع إدخال أعمال لفنانين أسطوريين من الماضي والحاضر لإزالة الخط الفاصل بين الخيال والحقيقة. سيكون الضيوف على موعد مع رحلة دراماتيكية يحتوي فيها كل عرض على قصة مؤثِّرة.

كما يعتبر كل عرض في الوجهة تجربةً فريدة لها موضوع مسرحي مختلف ورسالة رمزية مميّزة. تبدأ الأمسية بعرض جاز هادئ في أجواء تأخذ الضيوف إلى عالم أليس في بلاد العجائب. ومن ثم يرتفع الإيقاع مع تقدّم السهرة في ظل أداء حيّ للدي جاي بعد كل عرض مبهر، حيث سيأخذ الضيوف في رحلة ملؤها الحنين إلى أغانٍ كلاسيكية من الثمانينيات والتسعينيات.

فعلى سبيل المثال، يُدعى أحد العروض Savage (متوحش) وهو مستوحى من المطاردة الشرسة في البرية حيث تؤدّيه راقصة بهلوانية رائعة بشعر بلاتيني من لاس فيغاس تلعب دور الفهد المرقّط. ينقل هذا العرض الجنوني الضيوف إلى قلب الأدغال ويتخلّله القفز داخل حلقات دائرية.



استوحيت بعض العروض الأخرى من مشاهد شهيرة في أفلام معاصرة، حيث سيُعيد الفنانون تصوّر عدد من المشاهد الأسطورية التي عُرضت على الشاشة الفضية، ويرتقون بها إلى مستوى جديد عبر التمثيل والعروض الحية والموسيقى. على سبيل المثال، ستمزج النسخة المسرحية لمشهد حوض الاستحمام الشهير في فيلم 50 شيدز أوف غراي، أو مشهد بيسيك إنستينكت مع شارون ستون ومايكل دوغلاس، بين الفيلم والمسرح الحي في أداء واحد مبهر.

كما سيجمع عرض عربي مذهل بين أروع العناصر في عالم الشرق. تبدأ الفِرقة بعزف الموسيقى وتتواصل رحلة الحنين إلى مجموعة من أفضل أغاني البوب العربية من الثمانينيات حتى اليوم. ثم يُعزف مزيج من الأغاني الخليجية الشهيرة إلى أن ينتهي العرض بأغانٍ كلاسيكية وعصرية حماسيّة على وقع الدبكة اللبنانية.

ومع ازدياد الحماس في الحفلة، يعتلي المسرح مغنٍّ رئيسي لتأدية مجموعة من الأغاني الكلاسيكية المفضّلة لأشهر الفنانين من أمثال براين آدامز، وكالفن هاريس وبرونو مارس وغيرهم. سيكون العرض النهائي الكبير أداءً حياً مبهراً يبثّ الحماس والتشويق في نفوس الضيوف.
وبالإضافة إلى مجموعة العروض الرائعة طيلة الأسبوع، سيتم تخصيص كل يوم أربعاء لعرض "غي وأصدقاؤه"، وهو أداء مميّز يُحييه العقل المدبّر للتجربة بأكملها، غي مانوكيان وفِرقته.



كما سيستمتع الضيوف بتجارب طعام منعشة وفريدة مع قائمة طعام عالمية تضمّ مزيجاً من النكهات المميزة وسط تصاميم داخلية مذهلة. تبدأ الأمسية بمجموعة فاخرة من كافيار أوسيسترا وبيلوغا مع تشكيلة ساخنة من لحم بقر جيوزا المحضّرة خصيصاً بأنامل الشيف والتي تُقدَّم مع بوريه البصل المدخّن. كما يمكن لمحبّي المأكولات البحرية تذوّق طبق لينغويني الكركند وهو عبارة عن كركند مسلوق ومطهو في مرق الكركند، أما محبّو اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بطبق توماهوك لحم بقر واغيو المطهو على نار هادئة مع الكمأة المبشورة. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف استكشاف مختلف الاستراحات المتوفرة في هذه الوجهة، والتي تشمل نادياً للسهر بأسلوب الريترو واستراحة للسيجار والكافيار والكونياك.

للحجز والاستعلام: 0097142222268، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
عملاقة الفيديو من سوني: Sony FX3