تعرفوا على أجمل عروض لا بيرل هذا الصيف

تعرفوا على أجمل عروض لا بيرل هذا الصيف

يعد عرض "لا بيرل" واحداً من أشهر الفعاليات الترفيهية المدهشة في مدينة دبي، والذي يستند إلى تكولوجيا متطورة تستخدم أكثر من 2.7 مليون ليتر من المياه التي تتدفق في المسرح قبل أن يت حول مجدداً إلى منصة جافة في أقل من دقيقة واحدة!

العرض المائي لا بيرل هو العرض الأول في دبي من إنتاج شركة "دراغون" للإبداع الثقافي، وتوقيع المخرج الفني الأسطوري فرانكو دراغون، وتُقدّمه مجموعة الحبتور في دبي. هذا العرض الدائم الأول في المنطقة هو مزيجٌ خاطف للأنفاس يجمع بين الأداء الفني والصور الإبداعية والتكنولوجيا الرائدة. يطبع عرض لابيرل مستقبل الترفيه الحي في العالم، ويُقدَّم على مسرح مائي صُمِّم خصيصاً لهذا الغرض في مجمع الحبتور سيتي.



عرض لا بيرل المدهش يقدم هذا الصيف ضمن 3 باقات تتضمن خصومات تناسب الجميع، العائلات والأصدقاء، لقضاء وقت ممتع في مشاهدته.

فهناك العرض الذي يتيح للأطفال (12 عاماً أو أقل) الاستمتاع بمرافقتكم لمشاهدة العرض مجاناً. أو يمكنكم اختيار عرض أفراد العائلة والأصدقاء الذي يتيح إمكانية الحصول على خصم بنسبة 25% على التذاكر للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص أو أكثر.

كذلك، هناك عرض ثالث يتيح للمقيمين في الإمارات التمتع بمشاهدة لا بيرل مع خصم بنسبة 20% على قيمة التذكرة.

يُقدَّم عرض لابيرل خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء إلى الجمعة عند الساعة 6:30 و9:30 مساءً، ويوم السبت عند الساعة 4 عصرًا و7 مساءً.

للحجز والاستعلام: LAPERLE (800517373) / 0097144370123، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)




فيديو:
لا بيرل: أخطر عرض في دبي، لن تصدق عيونك!