أطلقي العنان لأنوثتك وقوّتك كل يوم

أطلقي العنان لأنوثتك وقوّتك كل يوم

لا تقدّم لك مجموعة الخريف 2018 مجرد ملابس ترتدينها لمرة واحدة، بل تتداخل في تفاصيل يومك لتصبح نمط حياة يمنحك إطلالة لا تنسى ويبرز قوتك الداخلية ويضعك في الطليعة في عالم الموضة والأزياء.

ففي مجموعة بي سي بي جي ماكس آزاريا للسيدات كان "بيرند كروبر" المدير الإبداعي للعلامة حريضاً على وجود تفاصيل معينة فيها كالخطوط الهيكلية الواضحة ولمسات الخصر الكلاسيكية والأساسية في زي كل امرأة حيث يغدو الانطباع الأول لكل من يراكِ مختصراً في كلمتين "أنثى" و "قوية" وذلك أجمل ما يمكن أن توصف به سيدة واثقة ومتمكّنة مثلك.

تأتيكِ المجموعة لخريف 2018 ضمن ثلاثة تشكيلات متنوعة Gypsies of the Canyon و Urban Samurai و Woodland Warrior حيث تتربع تلك التفاصيل الجميلة على أقمشة ذات ألوان ترابية وزاهية إضافة لقطع معدنية تتلألأ بقربك على خلفية ألوان محايدة.

ولن تكتفي المجموعة بذلك حيث ستقدم لك في الفترات القادمة هذا الموسم ملابس تحمل تفاصيل ممتعة وجرئية على الأكتاف وتفاصيل الدانتيل على الملابس الداخلية لتمكنك تلك المجموعة من تكوين أجمل الإطلالات القادمة والمتنوعة والمزدانة بألوان من الأحجار الكريمة والرمادي الداكن إلى الأخضر والأصفر الباهت وبالطبع درجات الوردي الدافئة.


اقرأي أيضاً: 4 أفكار عصرية لتنسيق عباءتكِ