4 أفكار عصرية لتنسيق عباءتكِ

4 أفكار عصرية لتنسيق عباءتكِ

باتت العباءة من أكثر الإطلالات أناقة، فهي لم تعد ذات طابع ثقافي كلاسيكي فقط بل تطورت لتصبح خياراً يناسب جميع إطلالاتكِ على اختلاف أنواعها، خاصةً بعد انتشار العباءات ذات الألوان المتنوعة. فإذا كنتِ من محبات هذا الابتكار إليكِ هذا المقال الذي سيساعدكِ في طريقة دمجها وتنسيقها مع كافة مناسباتكِ.

العباءة مع الجينز
من أسهل الطرق التي تُمّكنكِ من تحويل إطلالاتك من الرسمية إلى الكاجول هي تنسيق عباءتكِ مع سروال الجينز، وليس من الضروري أن تكون التدرجات اللونية للسروال تُشابه لون العباءة تماماً وإنما يُمكنكِ توليفها بأسلوب منسجم مع بعضها البعض، ولتعزيز الحضور العصري يُمكنكِ ارتداء بنطلون بدرجات البيج أو الزهر، كما أنَّ اختياركِ لسروال ضيق وقصير سيكون ذو مظهر كاجول تماماً مليء بالتفرد والأناقة في آن واحد.

العباءة الأشبه بالقميص
انتشرت موضة العباءة المتميزة بقصّة تحاكي شكل القميص بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خاصةً وأنها ظهرت بأشكال مختلفة كتلك التي تحتوي على فتحة عالية قليلاً على الجوانب، كما أنها تتواجد على شكل كاب طويل من دون أكمام لتسهيل عملية تنسيق القميص تحتها بأسلوب أكثر سلاسة، فبإمكانكِ اختيار قميص ناعم وقصير تحت هذا النوع من العباءات، ما يُضفي رونقاً يفيض بالأنوثة.

دمج العباءة مع فستان
ظهرت العباءة التي تأتي على شكل فستان كابتكار غاية في الجاذبية. ومن خلال هذا الشكل تبدو الأكمام فقط أشبه بأكمام العباءة ولكن الشكل الرئيسي للقطعة يأخذ أبعاد الفستان، حيث سيمنحك هذا الخيار إطلالة بسيطة وأنيقة تحوي الكثير من الاختلاف والتميز والأنوثة.

العباءة المفتوحة
يُمكنكِ ارتداء العباءة المفتوحة مع سروال قصير وبلوز سادة تتناسب وألوان العباءة، خاصةً وأنَّ تصميم العباءة المفتوحة ابتعد عن الألوان الدارجة للعباءات، واستعان بألوان جديدة وزاهية تماماً. أمّأ إن أردتِ المزيد من الجاذبية سيكون وضع حزام على العباءة دون إغلاقها خياراً جيداً لإبراز خصركِ وإعطاء المزيد من الحيوية على إطلالتك.

وإذا كنت ترتدين الحجاب، فلا تنسي أن تختاري حجابكِ بلون واحد، وابتعدي عن الحجاب ذو الألوان المتعددة لتجنب التكلّف اللوني الذي يضيف مظهراً غير مُحبب.


اقرأي أيضاً: قريباً.. هاتفك من اتش تي سي بسعر مغر