تفردي بإطلالتك مع الإكسسوارات اليدوية

تفردي بإطلالتك مع الإكسسوارات اليدوية

تعتبر الإكسسوارات من أكثر الابتكارات التي تهتم بها السيدة العصرية، فهي تضفي رونقاً خاصاً على جمالها وتكتمل معها أناقة إطلالتها. باعتبارها صُنعت وفق تصاميم متنوعة الأشكال والألوان لترضي جميع الأذواق وتتناسب مع كافة نماذج الأزياء.

وإن كنتِ ممن يفضلون صناعة إكسسواراتهن بأيديهن فالانتشار الكبير لموضة الإكسسوارات اليدوية "هاند ميد" سيكون خياراً ناجحاً لصنع إكسسوار فريد يحوي بصمتكِ الشخصية، خاصةً وأنَّ الأدوات المستخدمة لعمل إكسسوار ال "هاند ميد" ليست باهظة الثمن بالرغم من تقديمها لابتكارات فريدة. وفي هذا المقال سنساعدكِ على صنع إكسسوارتك الخاصة بطرق بسيطة.

أكسسوارات يدويةالأقراط الملونة
لأننا في موسم الصيف والألوان يُمكنكِ صنع الأقراط المنزلية الملونة دون أن تضطري لشرائها بثمن باهظ. استعملي بعض القطع المعدنية (الخرز) ولونيها بالطريقة التي تناسب ذوقكِ ثم ضعيها بالترتيب ضمن حلقة نحاسية أو أية حلقة تعليق خاصة بإحدى أقراط الأذن القديمة وسيكون لديكِ إكسسوار جميل يزهو بألوان مشرقة وبالشكل الذي يُرضي ذوقك الفني.

إكسسوار الشعر
تستطيعين البدء بالاستغناء عن إكسسوارات الشعر الجاهزة وإبداع مشابك مميزة لشعركِ بطريقة بسيطة وذلك عن طريق إحضار أسلاك رفيعة لينة وسهلة التشكيل إضافة إلى بعض قطع اللؤلؤ أو صدف البحر المعالج وتوليفها مع بعضها لصنع تكوينات على هيئة رسوم أو كلمات قبل تزويدها بقفل مناسب.

العقد ذو الشكل الهندسي
بات بإمكانك امتلاك عقد بالشكل الذي تفضلينه وذلك من خلال الاستعانة ببعض القطع المعدنية التي تختلف أشكالها بين الدائري أو المثلث، ثم استعملي طلاء الأظافر للتلوين واختاري التدرجات التي تفضلينها، وقومي بعدها بوصل القطع المعدنية الملونة بواسطة حلقات معدنية. ويمكنك أيضاً تلوين جهة واحدة فقط من العقد مع ترك الجهة الثانية بلونها الطبيعي، أو تستطيعين اختيار لون مختلف لكل جهة، وبذلك ستحصلين على عقدين بلونين مختلفين يُمكن التبديل بينهما بما يتناسب مع الأزياء المختلفة.

حقائب اللؤلؤ
من المؤكد أنّك تفضلين التجديد الدائم خاصةً في حقائب يدكِ، فإذا كنتِ قد مللتِ من حقيبة ما وباتت قديمة لا تواكب صيحات الموضة الحديثة، يُمكنكِ تجديد هذه الحقيبة دون الاضطرار لاستبدالها، وذلك عن طريق الاستعانة بمجموعة من قطع اللؤلؤ لتزيين هذه الحقيبة والحصول على إكسسوار فريد يعكس طابع عصري ينسجم مع حقائب اليد الدارجة في الوقت الحالي.
بات مجال الإكسسوار مجالاً واسعاً غير مقتصر على القطع الثمينة وأصبح عالماً يحتمل التطور الدائم. أطلقي العنان لخيالكِ وأبدعي إكسسواركِ الخاص الذي يعكس لمستكِ الفنية المتفردة لإطلالة تليق بجمع المناسبات.


اقرأي أيضاً: هل أنتِ مستعدة للمنافسة؟