هكذا تكتمل أناقتك..

هكذا تكتمل أناقتك..

كم من مرة وقفتِ أمام خزانتك لساعات تتأملين أكوام الثياب الموجودة وعديمة النفع والتي لن ترتدينها يوماً لتقومي بعدها مباشرة بارتداء نفس الملابس المعتادة وتخرجين إلى وجهتك خائبة الآمال؟ الآن صار بإمكانك الإختيار بكل ثقة.

"ستي سيلك" من ماكس
تقدم لك ماكس تشكيلتها الرائعة "ستي سيلك" لتعيد لك ثقتك بما ترتدينه حيث بإمكانك اختيار ما تريدينه من ملابس عمل أو كاجوال أو حتى للمناسبات الرسمية فكل ما تحتاجينه سيكون بانتظارك في تشكيلة "ستي سيلك " لتتمتعي بملابس عصرية ذات طبعات منقطة وتصاميم الكاجوال المقلمة والتي تبهرك بمنتهى الكلاسيكية المعاصرة التي طالما أردتها... وبالطبع لا ننسى الاكسسوارات التي ستضفي على ملابسك طابعك الشخصي وستحيي زيك بالكامل.

نظارات DG GRAFFITI
تقدم لك Dolce & Gabbana آخر إبداعاتها في مجموعتها الجديدة للنظارات الشمسية لربيع وصيف 2018 سواء في كتابات الجرافيتي أو التصاميم الجميلة على شكل قلب ونجوم وغيرها على أذرع إطارات نظارات مجموعتها الجديدة كما أن الموديلات تعتبر نمط شارع "streetwear" لتمنحك مظراً عصرياً لا يمكن إلا أن يلفت الانتباه إليكِ في الحال.
حيث بإمكانك الاختيار بين العديد من الموديلات كتصميم عين القطة ذو الإطار الكبير وكتابات الجرافيتي وعدسات رمادية اللون كلها مجتمعة في نظارة DG4321F أما إذا أردتِ نظارات ذات إطار عريض وتصميم الفراشة مع جسر معدني فنظارة DG4319 هي ضالتك.
أما العدسات فرمادية متدرجة اللون وذات تصميم عين القطة أيضاً مع كتابات جرافيتي على الأذرع في نظارة DG4311.

لاحقي التفاصيل في مظهرك دوماً... فالتفاصيل هي مساحتك الشخصية لتعبري عن كل ما ترغبين به في زيّك.


اقرأي أيضاً: بالفيديو: حان الوقت لتستمتعي بالتصميم الفريد لنوكيا 8 سيروكو